Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
الأميرة نهى آل سعود تشارك في ختام اليوم الدولي للأسرة

 

المدينة المنورة -مروان قصاص

رعت حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبد المحسن آل سعود رئيسة مجلس إدارة جمعية طيبة الخيرية النسائية بالمدينة المنورة مساء أمس الاول بالمدينة المنورة الحفل الختامي لفعليات اليوم الدولي للأسرة الذي استمر لمدة يومين.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقت فيه رئيسة اللجنة الانتقالية للجمعية بارعة خجا كلمة عرفت من خلالها باليوم الدولي للأسرة والدور الذي تقدمه الجمعية للأسر، وماتقوم به من خدمات وبرامج وأنشطة اجتماعية فعالة.

بعد ذلك أوضحت الأخصائية الاجتماعية في برنامج الأمان الأسري الوطني بمدينة الملك عبد العزيز بالحرس الوطني بالرياض شيخة العنزي، في كلمة لها، ماهية برنامج الأمان الأسري وحملة غصون الرحمة، وأوردت إحصائيات عن أنواع العنف الأسري، إلى جانب مقارنات بين العنف الممارس على الفتيات والمراهقات والأطفال والنساء في المجتمع السعودي وتأثيره السلبي في المجتمع.

من جانبها تحدثت الأخصائية الاجتماعية تهاني المجحد عن التحرش الجنسي لدى الأطفال، وتناولت التطورات والمعلومات والتصرفات الطبيعية والغير طبيعية الجنسية لدى الأطفال في المراحل العمرية المختلفة.

وقد سلمت سمو الأميرة نهى بنت سعود في نهاية الحفل الدروع والشهادات على المشاركات والمتطوعات، كما تجولت على الورش المصاحبه للفعالية ومعرض الأسر المنتجة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد