Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
ريان بلال في (دلة) عصر اليوم
إدارة النصر تطلع رئيس المكتب التنفيذي وأعضاء هيئة الشرف على استعداداتها للموسم المقبل

 

الرياض - عيسى الحكمي:

اطلعت إدارة نادي النصر المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النصر برئاسة الأمير منصور بن سعود وعدد من أعضاء هيئة الشرف على الخطوات التي تسير بها استعدادا للموسم الرياضي المقبل وبخاصة على صعيد فريق كرة القدم الذي أبرمت لصالحه عدة صفقات في الأيام الماضية، كما تم التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة الإيطالي والتر زينغا.

اللقاء جرى أمس الأول على هامش مأدبة عشاء أقامها الأمير منصور بن سعود في منزله لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بحضور الأمير طلال بن بدر بن سعود والأمير وليد بن بدر بن سعود والأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي السابق والأمير خالد بن منصور بن سعود إلى جانب طلال العبد الله الرشيد المشرف السابق على فريق كرة القدم وسامي الطويل وعمران العمران وسليم عجينة وفهد وعبد الرحمن الحلافي ونائب رئيس النادي عامر السلهام بالإضافة إلى النجم السابق ماجد عبد الله.

وعلمت (الجزيرة) أن الاجتماع تعرض لوضع النادي المالي والتنظيمات المختلفة، إلى جانب الاطلاع على ملف اللاعب الأجنبي الرابع الذي تصب التوقعات فيه لمصلحة الروماني بيتري.

من ناحية ثانية يتواجد المهاجم ريان بلال عصر اليوم بمستشفى دلة لتشخيص إصابته في الظهر بواسطة أشعة الرنين المغناطيسي ليتم تحديد المكان والبرنامج العلاجي المناسب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد