Al Jazirah NewsPaper Wednesday  19/05/2010 G Issue 13747
الاربعاء 05 جمادىالآخرة 1431   العدد  13747
 
ياسر يشارك في ربع نهائي آسيا ويغيب عن انطلاقة دوري (زين)
الخميس يمثل الهلال في قرعة كوالالمبور.. واجتماع يحدد التعاقدات المحلية

 

كتب - فيصل المطرفي:

أكد مصدر إداري بنادي الهلال لـ(الجزيرة) أن مهاجم الفريق ياسر القحطاني الذي أجرى أمس عملية جراحية لتثبيت كتفه في فرنسا بنجاح سيكون بمقدوره المشاركة في استكمال غمار منافسات دور ال8 الآسيوي مع فريقه في المواجهة التي ستقام في الخامس عشر من سبتمبر المقبل داحضا كل الشائعات التي ترددت عن غيابه لفترة أطول مؤكداً أن التقارير الطبية التي جاءت من فرنسا تؤكد إمكانية مشاركته بعد ثلاثة أشهر مما يعني احتمالية غيابه عن بعض جولات دوري زين للمحترفين الذي قد تشهد مبارياتها تقديما في المواعيد المقررة سلفا بعد زيادة عدد الأندية إذ يتوقع أن ينطلق الموسم في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل. من جانب آخر أكد مدير الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان أنه لا صحة بتاتا لما تناولته بعض وسائل الإعلام حول عقد حارس الفريق حسن العتيبي وأن اللائحة الجديدة المعدلة لا تسري عليه.

وأشار البرقان إلى أن رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر أكد لبعض وسائل الإعلام مؤخراً أن اللائحة الجديدة المعدلة لا تسري بنودها على عقد اللاعب حسن العتيبي، حيث إن العتيبي قد وضع على قائمة الانتقال قبل إقرار لائحة الاحتراف الجديدة والتعديلات التي طالت بعض بنودها.

من جهة أخرى، وكما أشارت (الجزيرة) أمس، يفتتح رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد مغرب اليوم مبنى الإدارة الجديد الذي تم بناؤه بطراز فريد ليكون معلماً هلالياً يجسد المكانة العالية التي يتبوأها النادي.

ويتكون المبنى الجديد للإدارة من مكاتب خاصة برئيس النادي ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة وسكرتارية النادي وغرف اجتماعات، علاوة على مكاتب خاصة بالإدارة الفنية والإدارية لفريق كرة القدم الأول وفي إطار آخر ينتظر أن يمثل الأمين العام أحمد الخميس نادي الهلال في مراسم قرعة دور الثمانية لدوري أبطال آسيا والمزمع إقامتها في كوالالمبور الماليزية يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس والعشرين من مايو الجاري.

يذكر أن ملف التعاقدات المحلية لتطعيم الصفوف الهلالية سيتم مناقشته في التاسع عشر من يونيو المقبل باجتماع موسع بين رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومدرب الفريق إيريك جيرتس ومدير إدارة الكرة سامي الجابر إذ يتوقع أن يبرم الهلال 3 صفقات محلية لتدعيم الفريق الأول بأسماء محلية حسب حاجة خارطة الفريق التي سيوضحها رئيس الجهاز الفني لاسيما بعد تأكيدات الإدارة باستمرار الرباعي الأجنبي.

هذا واستدعى المدير الفني للمنتخب السويدي الأول لكرة القدم السويدي إيريك هامرن محترف الفريق الهلالي ويلهامسون للانضمام لصفوف المنتخب مجددا في القائمة التي أعلنت أمس الأول.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد