Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
تنتهي بتوظيف 55 شاباً
«باب رزق جميل» يوقع اتفاقية تدريب مع (بيت الدونات)

 

وقع «باب رزق جميل» أحد برامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع اتفاقية تدريب منتهية بالتوظيف مع مجموعة نصير التجارية المحدودة (بيت الدونات) يتم بمقتضاها توفير فرص عمل لعدد 55 من الشباب بعد إكسابهم التدريب المتخصص في مجال المبيعات. وتهدف هذه الاتفاقية إلى إلحاق المتدربين ببرنامج تدريبي يمكنهم من اكتساب مهارات متخصصة وخبرة عملية في مجال المبيعات. وقام بتوقيع الاتفاقية من جانب باب رزق جميل الأستاذ إبراهيم محمد باداود المدير التنفيذي لبرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع.

ومن جانب شركة مجموعة نصير التجارية (بيت الدونات) المهندس سمير عبدالقادر أحمد نصير مدير عام الشركة أشار م سمير إلى أن شركة مجموعة نصير التجارية المحدودة (بيت الدونات - الثمرات للتغذية) شركة سعودية وطنية 100 في المائة، منذ تأسيسها وحتى الآن. وكانت من أوائل الشركات السعودية التي وصلت بأدائها إلى العالمية، فأنشأت شركة شقيقة لها تمنح حقوق الامتياز التجاري خارج المملكة العربية السعودية. كما أن إيرادات الشركة وأرباحها لا تسافر إلى خارج البلاد، وإنما تبقى داخل الوطن داعمة لاقتصاده ومسيرة تنميته، حيث يستفاد منها في التوسع وزيادة الاستثمار وتوفير فرص العمل للكفاءات الوطنية كونها ليست وكيلة عن شركة أجنبية أو ممثلة لها وللشركة إسهامات كبيرة في دعم مسيرة التنمية لهذا البلد الكريم إضافة إلى مبادراتها الخيرية والإنسانية المتنوعة انطلاقاً من إيمانها بمسؤوليتها الوطنية ورسالتها الاجتماعية وأنها جزء لا يتجزأ من نسيج هذا المجتمع ومن ذلك أنها بدأت منذ سنوات في توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة من السعوديين وغيرهم إلى جانب توظيف عدد كبير من الشباب السعودي وتوطين الكثير من الوظائف في مختلف المجالات الإدارية والمالية والفنية.. وتوجت الشركة هذه الإسهامات بتوقيع عقد تدريب 55 شاباً سعودياً عن طريق التدريب المنتهي بالتوظيف بالتعاون مع باب رزق جميل وستتبع ذلك إجراءات أخرى لتوطين الوظائف وشغلها بسعوديين مؤهلين وقادرين «بإذن الله» على تولي وظائف قيادية في الشركة في مختلف المجالات.

كما أشار الأستاذ إبراهيم باداود المدير التنفيذي لبرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع بأن مدة البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف 6 أشهر مقسمة بين التدريب النظري والعملي وفق أساليب عملية حديثة تحاكي متطلبات سوق العمل (بمجال المبيعات).. ولقد صمم البرنامج لتزويدهم بالمهارات المبيعات والسلوكيات التي تؤهلهم للقيام بالمهام الوظيفية داخل الأسواق التجارية والمتاجر المتجزئة، وإكسابهم مهارات التطوير الذاتي والنمو المهني للمبيعات، وأيضاً أضفنا مهارات اللغة الإنجليزية المتخصصة في معاملات التسويق والمبيعات والتعامل مع الموردين والتجار، وكذلك أضفنا برامج الحاسب الآلي لتطوير قدرات رجل المبيعات لكي يتواكب مع كل ما هو من أساليب التسويق والشراء الإلكتروني وكذلك تمت إضافة بعض الأهداف التفصيلية مثل العلاقات العامة وخدمة العملاء والأشراف الفعال والتسويق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد