Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
بقيمة 500 مليون ريال
وزير التعليم العالي يوقع مع الفوزان عقد إنشاء مستشفى جامعي بالدمام

 

وقع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري والرئيس التنفيذي لشركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة المهندس طارق محمد الفوزان في مقر الوزارة بالرياض عقد تنفيذ مشروع مستشفى الدمام الجامعي، وذلك بحضور معالي الدكتور عبد الله الربيش مدير الجامعة بتكلفة 500 مليون ريال.

ويحتوي المستشفى الذي يستغرق بناؤه أربع سنوات على 400 سرير، ويتكون من 11 دوراً تضم الأقسام الطبية والمساندة، والعيادات، ووحدات التمريض، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية، والمعامل التشخيصية، وغرف العمليات، ومهبطا للطائرات العمودية.

وذكر العنقري أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع الهامة للجامعة وهو صرح طبي جديد تدعمه الدولة كأحد أهم المنشآت الطبية على مستوى المملكة وقد تم اختيار شركة الفوزان للتجارة والمقاولات كأحد أبرز الشركات الرائدة في بناء المستشفيات.

كما هنأ معاليه رئيس مجلس إدارة شركة الفوزان الشيخ محمد العبد الله الفوزان على حصول الشركة على جائزة الريادة على مستوى الشرق الأوسط للمشاريع الطبية.

ومن جهته عبر الشيخ محمد الفوزان بالشكر الجزيل على الثقة التي منحته إياها الوزارة ممثلة بوزير التعليم العالي بتنفيذ مشروع المستشفى الجامعي بالدمام. والذي سوف يكون له الأثر الإيجابي في خدمة المواطنين في المنطقة ودعم البحوث العلمية لطلبة الكليات الطبية في الجامعة.

وأضاف الفوزان أن شركته هي أحد الشركات المتخصصة في إنشاء وتصميم المستشفيات على أحدث طراز وبمواصفات عالية خولتها بأن تحوز على جائزة الريادة على مستوى الشرق الأوسط في بناء المشاريع الطبية، وتعتبر مدينة الملك عبد الله الطبية بمكة المكرمة آخر مشروع تم تسليمه من قبل الشركة في وقت قياسي لأحد أحدث وأكبر المستشفيات بالمملكة، وهذا بعد توفيق الله ثم الدعم اللا محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله التي لم تقف عن دعم مثل هذه المشاريع التي ينعم بها المواطن.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد