Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
رئيس الطيران المدني يشيد بالمهنية العالية لطيران ناس

 

أعرب المهندس عبدالله بن محمد رحيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عن سعادته وتقديره للمهنية العالية التي يتمتع بها الطاقم الفني لطيران ناس من طيارين ومضيفين وخدمات أرضية وأشاد بأسلوبهم الراقي في التعامل وتقديم الخدمات للمسافرين.

جاء ذلك في خطاب أرسله رئيس الهيئة إلى الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس. وأشار رئيس هيئة الطيران المدني في خطابه إلى أنه خلال انتقاله من الرياض إلى جدة على متن إحدى طائرات «طيران ناس» أسعده الأداء المهني العالي الذي تمتع به أفراد طاقم الطائرة سواءً في التعامل أو تقديم الخدمات أو الإعلان الملاحي رغم أن الطائرة كانت محملة بالركاب بنسبة 100%، وأضاف المهندس عبدالله الرحيمي: إن ما أثلج صدري «هو الحماس الكبير لديهم وروح الانتماء لطيران ناس الذي تحلوا به وهذا بالنسبة ليّ مؤشر جيد.

من جهة أخرى خص المهندس رحيمي شكره وتقديره للمضيف الجوي الشاب بطيران ناس عبدالحكيم الذكري والذي وصفه بالمثال الجيد للموظف الواعد، وتجدر الإشارة إلى أن الذكري هو أحد الشباب السعودي العامل في طيران ناس ممن شاركوا في البرامج التدريبية المتخصصة التي ينظمها طيران ناس للشباب السعودي في مجال العمل بالطيران سواء كطيارين أو مضيفين أو مرحلين جويين أو مهندسي صيانة وذلك في إطار خطة طموحة وواسعة أعلن عنها طيران ناس مؤخراً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد