Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
دوريات الأمن تطيح بعصابة الكامري المسروقة

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أطاحت فرق دوريات الأمن على عصابة مكونة من أربعة أشخاص وذلك لتورطهم في سرقة سيارة والفرار بها حيث وجدت مملؤة بالمسروقات المتنوعة.

جاء ذلك أثناء قيام إحدى فرق دوريات الأمن بعملها بحي الملز شارع صلاح الدين اشتبهت بسيارة نوع كامري موديل 2008 يستقلها أربعة أشخاص، عند محاولة استيقافها ارتكبوا الفرار، وبالتأكد من السيارة تبين أن اللوحة على سيارة تحمل نفس المواصفات واللوحة مفقودة وصادر عليها تعميم من مركز شرطة المربع ، تم متابعة السيارة حتى توقفت السيارة في محور إشارة شارع صلاح الدين مع طريق خريص ومن ثم ترجل الجناة من السيارة وارتكبوا الفرار على الأقدام، تم متابعتهم وضبطهم وبتفتيش أحدهم وجد بحوزته مبلغ (3336) ريالاً.

وبالعودة للسيارة والتأكد من رقم الهيكل اتضح أن السيارة مسروقة وصادر عليها تعميم من مركز شرطة الحمراء ، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها عدد 2 كفرات غير عائدة للسيارة وماطور هواء وجهاز بلايستيشن و قطع ذهب وسلاح أبيض «سكين». وملابس جديدة عبارة عن شمغ وملابس أخرى داخل حقيبة من الحجم الكبير، كما وجد داخل السيارة عدة رحلات جديدة عبارة عن خيمة بلاستيك وملحقاتها تم رفع الحادث مرورياً ورفع البصمات من قبل الأدلة الجنائية سلم الجناة بالمضبوطات وكافة المعلومات لمركز شرطة الملز للتحقيق معهم حيال ما نسب إليهم ومعرفة مدى علاقتهم بالقضايا المماثلة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد