Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
اللواء البهلال شهد احتفال الجوازات بتخريج الدورة الثامنة

 

الجزيرة - سعود الهذلي

رعى مساعد مدير عام الجوازات لشؤون العمليات اللواء عبدالعزيز بن عبدالمحسن البهلال صباح أمس الأربعاء بمقر معهد الجوازات بالرياض حفل تخريج الدورة الحتمية الثامنة لرتبتي (وكيل رقيب - عريف). وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير المعهد العميد عبدالرحمن بن صالح الرشيد كلمة بهذه المناسبة قدم في بدايتها الشكر والتقدير لسعادة اللواء البهلال على رعايته لحفل تخريج الدورة الحتمية الثامنة، مشيراً أن هذه الرعاية دليل حرص قادة القطاع ومتابعتهم، كما أشار العميد عبدالرحمن الرشيد أن توجه القطاع إلى استخدام التقنية لم يهمل أهمية الكادر البشري في إنجاح العمل، كما تأتي هذه الرعاية تأكيداً على أهمية الكوادر البشرية المدربة المليئة بالحيوية والنشاط التي يوليها مدير عام القطاع اللواء سالم بن محمد البليهد جل اهتماماته. وقال العميد الرشيد إن أفراد هذه الدورة أمضوا قرابة ستة أسابيع في المعهد تلقوا خلالها العديد من العلوم العسكرية والتدريبات الرياضية لإعادة اللياقة البدنية وكذلك العديد من المعارف والعلوم المهمة لرجل الأمن وكذلك العلاقات العامة مع التوجيه بحسن التعامل مع الجمهور.

بعد ذلك ألقى الوكيل رقيب خالد بن شليل العتيبي كلمة الخريجين نيابةً عن زملائه خريجي هذه الدورة قال فيها (أصالةً عن نفسي ونيابة عن زملائي خريجي الدورة الحتمية الثامنة لرتبتي (وكيل رقيب وعريف) أتقدم أولاً بالشكر لله عز وجل الذي أعاننا على إتمام هذه الدورة، وفي المقام الثاني نشكر سعادتكم على أن آثرتمونا بهذا الوقت والذي تشرِّفون فيه حفل تخريج دورتنا هذه على الرغم من مشاغلكم الكثيرة ومسؤولياتكم الجسام. وهذا دليل على حرصكم ومتابعتكم - وفقكم الله - وسوف يكون دافعاً لنا لتقديم المزيد بإذن الله).

بعد ذلك أعلن مدير التعليم بالمعهد الرائد عماد العساف النتيجة العامة للدورة وأسماء الطلبة الأوائل، ثم أعلن نهاية الحفل، بعدها قام سعادة اللواء عبد العزيز بن عبدالمحسن البهلال بجولة في جميع مرافق المعهد للوقوف على احتياجات المعهد المستقبلية التي تعينه على أداء عمله، ثم غادر راعي الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد