Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
رئيس مجلس النواب البحريني يبدأ السبت زيارة رسمية للمملكة

 

الجزيرة - واس

يبدأ معالي رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين الشقيقة خليفة بن أحمد الظهراني يوم السبت القادم زيارة رسمية للمملكة على رأس وفد برلماني تلبية لدعوة رسمية تلقاها من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ويلتقي معالي رئيس مجلس النواب البحريني خلال الزيارة بعدد من كبار المسئولين في المملكة، كما يعقد جلسة مباحثات مشتركة مع معالي رئيس مجلس الشورى.

من جانبه نوّه معالي رئيس مجلس الشورى في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بالروابط الأخوية بين المملكة والبحرين التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وأخوه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتوثق لصلات أزلية بين القيادتين والشعبين الشقيقين.

ووصف معاليه تلك الزيارة بأنها زيارة أخوية تهدف لتعزيز الروابط المشتركة بين الأشقاء، وتعمل على تعزيز وحدة الصف الخليجي في مختلف جوانبه خاصة فيما يتعلق بالعمل البرلماني المشترك بين المجلسين.

وأعرب الدكتور آل الشيخ عن تمنياته الطيبة للزيارة الأخوية بأن تحقق أهدافها المرجوة وأن تشكل نقلة نوعية في مسار التواصل البرلماني المشترك بما يحقق أهداف مجلس التعاون الخليجي ومسيرته على مختلف الأصعدة.

وكان رئيس مجلس الشورى قد قام بزيارة لمملكة البحرين الشقيقة اجتمع خلالها بالعاهل البحريني وعدد من كبار المسئولين في البحرين، كما قام معالي رئيس مجلس الشورى البحريني علي صالح الصالح بزيارة مماثلة للمملكة.

يذكر أن المسيرة البرلمانية في مملكة البحرين يمثلها مجلسان هما مجلس النواب ومجلس الشورى اللذان يشكلان غرفتي المجلس الوطني البحريني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد