Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
د. الشبيكي تفتتح ورشة تطوير الأداء الإداري لموظفات جامعة الملك سعود

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

افتتحت عميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات في جامعة الملك سعود الدكتورة الجازي الشبيكي مساء أمس، ورشة عمل تحت عنوان «نحو تطوير الأداء الإداري في جامعة الملك سعود»، والتي تنظمها عمادة تطوير المهارات في الجامعة، بحضور عدد من المسؤولات والموظفات في الجامعة والمشاركات في الورشة. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقت وكيلة عمادة تطوير المهارات الدكتورة نوال بنت محمد الرشيد كلمة أكدت فيها أهمية التدريب الذي يعتبر الأساس في أي عمل كان، وأضافت أن النظريات الحديثة في علم الإدارة تعتمد مبدأ الموظف المناسب في المكان المناسب، وتشدد على أهمية التطوير والتدريب المستمر لإكساب الموظف المهارات اللازمة التي تجعله قادراً على أداء المهام المتوقعة منه بطريقة صحيحة ومثلى.

فيما أكدت الدكتورة الجازي الشبيكي في كلمتها أهمية تدريب الموظف والموظفة لمواكبة التطور الذي تشهده الجامعة في سعيها إلى العالمية والذي يفرض عليها العمل على الارتقاء بمستوى موظفيها بالتطوير والتدريب المستمرين للوصول إلى مراتب متقدمة ومستوى عال بين جامعات العالم المتقدم.

وفي ختام كلمتها دعت الدكتورة الشبيكي المشاركات إلى تقديم مقترحاتهن التي تهدف إلى تقديم الدورات المناسبة لهن، وأعربت في ختام كلمتها عن شكرها لعمادة تطوير المهارات، ممثلةً في عميدها الدكتور محمد السديري والدكتورة نوال الرشيد والأستاذة جواهر آل الشيخ، على الجهود الكبيرة التي يبذلونها من أجل تقديم أفضل الدورات لمنسوبات الجامعة. وبعد ذلك أعلنت الأستاذة جواهر آل الشيخ بدء فعاليات الورشة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد