Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
سوري يقتل مصرياً في الكويت بسبب «ركن سيارة»

 

القاهرة - (د ب أ)

أعلن السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج أمس مقتل مواطن مصري في الكويت خلال مشاجرة مع سوري.

وقال عبد الحكم إن القنصلية المصرية العامة في الكويت أبلغت أن المواطن المصري شريف حجازي أنور دردير الذي يعمل بمحافظة الجهراء الكويتية لقي حتفه نتيجة إصابته بطعنة نافذة في القلب والرئة خلال مشاجرة نشبت بينه وبين مواطن سوري الجنسية يدعى ياسين محمد الحمران، وأولاده الثلاثة محمد وأحمد ومصطفى وذلك على أولوية إيقاف السيارة الخاصة بكل منهما في أماكن انتظار السيارات، كما أصيب اثنان من المصريين نتيجة تدخلهما للدفاع عن المجني عليه ومحاولة تخليصه من الجناة، ولكن حالتهما مستقرة ومطمئنة ويتماثلان للشفاء.

وقامت القنصلية المصرية بالكويت فور علمها بالحادث من أحد أصدقاء المواطن المصري بإجراء الاتصالات والجهود اللازمة مع كافة أجهزة وزارتي الداخلية والعدل الكويتية من أجل سرعة إلقاء القبض على الجناة وسرعة تقديمهم للمحاكمة وتطبيق أقصى عقوبة بحقهم طبقا للقوانين الكويتية.

وأضاف عبد الحكم أن أجهزة الأمن الكويتية ألقت القبض على السوري ياسين محمد الحمران الذي أصيب أثناء المشاجرة بجرح في رأسه وكذلك على نجله محمد ياسين والذي كان في طريقه إلى مطار الكويت للهرب إلى سوريا وتواصل الأجهزة الأمنية الكويتية جهودها للقبض على المتهمين السوريين الآخرين.

وأوضح أن القنصلية المصرية قامت بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتجهيز وشحن الجثمان إلى مصر، حيث من المقرر أن يصل القاهرة في وقت لاحق أمس.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد