Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/05/2010 G Issue 13748
الخميس 06 جمادىالآخرة 1431   العدد  13748
 
المحيميد يفاجئ التعاونيين بالاستقالة ومحاولات شرفية كبيرة لثنيه عن الاستقالة

 

بريدة - تركي الهدلق

قدم رئيس أعضاء شرف نادي التعاون الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد استقالته رسمياً من منصبه لمكتب رعاية الشباب بالقصيم حيث أكدت مصادر (الجزيرة) الخاصة أن المحيميد سيبقى مع النادي ولكن بعيداً عن المناصب الرئيسية، كما أن المحيميد سيبقى رئيساً للمجلس التنفيذي.

وجاء خبر استقالة المحيميد كالصاعقة على الجماهير التعاونية كونه الداعم الأول في النادي خلال العشرة الأعوام الأخيرة بجانب نائبه الشيخ ياسر الحبيب كونهما أكبر الداعمين.

ويحظى المحيميد بشعبية جارفة في قلوب الجماهير التعاونية لما يمثله من ثقل كبير في النادي من خلال وقفاته المؤثرة والداعمة والتي كان آخرها تقديم مبلغ ثلاثمائة ألف ريال بمناسبة صعود الفريق إلى دوري زين للمحترفين إضافة إلى مساهمته الكبيرة في تسجيل اللاعبين المعارين والمنتقلين.

وتشير مصادر (الجزيرة) الخاصة إلى أن هناك محاولات كبيرة من التعاونيين لثني المحيميد عن الاستقالة وضرورة استمراره في منصبه كونه الأب الروحي للنادي وفي حال تمسك المحيميد بالاستقالة فإن نائب رئيس أعضاء الشرف الشيخ ياسر الحبيب هو المرشح لهذا المنصب كونه الرجل الثاني في النادي.

الجدير بالذكر أن المحيميد قد سبق أن قدم استقالته إلا الضغوطات الكبيرة من التعاونيين ساهمت في استمراره.

من جهة أخرى علمت مصادر (الجزيرة) الخاصة أيضا أن رئيس النادي المهندس محمد السراح ينوي تقديم استقالته خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إنهاء جميع أمور النادي المتعلقة بالتجديد مع بعض اللاعبين والتوقيع مع عدد من اللاعبين الذي ينوي النادي استقطابهم سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد