Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/05/2010 G Issue 13750
السبت 08 جمادىالآخرة 1431   العدد  13750
 
لجنة المنشآت الصغيرة تستعرض تجارب في الامتياز التجاري

 

الجزيرة – الرياض :

تنظم غرفة الرياض ممثلة في لجنة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة لقاء ظهر يوم الثلاثاء المقبل تحت عنوان (تجربة شركة دانكن دونتس، وباسكن روبينز في مجال الامتياز التجاري الفرنشايز)، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الغرفة.

أوضح ذلك عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة خلف الشمري، وقال إن تنظيم اللقاء يأتي في إطار جهود غرفة الرياض لنشر ثقافة الفرنشايز وتوعية الممارسين لهذا النوع من النشاط التجاري بالطرق والوسائل التي ينبغي معرفتها في الجانبين الإداري والقانوني بما يساعد على حفظ حقوق كل الأطراف.

وأبان أن محاور اللقاء تتضمن عدداً من الموضوعات الهامة المتعلقة بنظام الامتياز التجاري حيث سيشارك في اللقاء كل من المدير التنفيذي لشركة دانكن براندس نايجل ترافيس ومدير العمليات لشركة دانكن دونتس انترناشيونال وأنطوني بافيس والمدير العام لشركة باسكن روبينز ورلد وايد جون فارغسس ومدير الأعمال لشركة دانكن دونتس انترناشيونال وليد الحميد.

وأشار الى إن هذه الجهود تواكب الانتشار الكبير الذي شهدته صناعة الفرنشايز في الوقت الراهن سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي مؤكداً أن ما تتمتع به المملكة من وضع اقتصادي جيد وطفرة تنموية تشجع على ازدهار صناعة الفرنشايز بها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد