Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/05/2010 G Issue 13750
السبت 08 جمادىالآخرة 1431   العدد  13750
 
أبوعيش يتوج البراك والدهام ببطولة الأمير فيصل بن فهد

 

كتب - عبد الله المالكي

توج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد حسن أبو عيش أبطال المملكة الحاصلين على كأس الأمير فيصل بن فهد للبلياردو، وذلك بصالة الرمال الترفيهية بالرياض.

وقد حصل على المركز الأول في لعبة ال (9) كرات اللاعب فهد البراك، وجاء ثانيا اللاعب محمد الحارثي، وحل ثالثا اللاعب علي آل جبار. أما في منافسات ال (8) كرات فقد حصل على المركز الأول اللاعب عبدالله الدهام، وحل ثانيا اللاعب محمد الحازمي، وجاء ثالثا اللاعب عبد الله البدر. وشهدت البطولة مشاركة 65 لاعبا تأهل للدور الثاني منها 16 تنافسوا على اللقب.

وفي نهاية البطولة كرم ابو عيش القطاعات المشاركة فيها بدروع تذكارية لكلا من رئيس قوت المهمات والواجبات الخاصة العقيد عيد العتيبي وشركة حافل للنقل الأستاذ عبد المحسن الخلف والأستاذ نايف الخضر مشرف التشغيل لشركة حافل وإدارة تاج للشقق المفروشة والأستاذ فرحان العنزي مدير صالة الرمال الترفيهية كما قدم شهادات تقدير للاعب مازن السويد واللاعب سعود الفضلي واللاعب أيمن النيازي وشهادات شكر ومبلغ مالي من صالة الرمال لكل من اللاعبين عبد الرحمن الزيد وفهد المغربي وسعيد الشهري، وشهادة شكر للأستاذ مطر السهلي وللزميل الإعلامي تركي الحمدان من القناة السعودية الرياضية. كما كرم الحكام المشاركين في هذه البطولة، وفي أثناء الحفل قدم اللاعب مازن السويد عرضا في لعبة البلياردو.

حضر ختام هذه البطولة أمين عام الاتحاد السعودي الأستاذ عبد الإله الدلاك وأعضاء الاتحاد كما حضر الأستاذ علي بن سلطان الرشيد.. جهود كبيرة بذلها الأستاذ فيصل الجوير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد ومدرب منتخبنا للعبة منصور الخنفري.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد