Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
في مقر الغرفة التجارية بالرياض
ماكدونالدز السعودية تنظم حملتها السادسة عشرة للتبرع بالدم

 

انطلاقا من إيمان ماكدونالدز السعودية بأهمية دعم النشاطات الخاصة بخدمة المجتمع على اختلاف أنواعها وفي مقدمتها حملات التبرع بالدم، قامت شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة الامتياز الحصري لمطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة بالتعاون مع لجنة أصدقاء المرضى بتنظيم حملة تبرع بالدم في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض شارك فيها كل من منسوبي ماكدونالدز السعودية و منسوبي الغرفة التجارية تقدمهم الأستاذ حسين بن عبد الرحمن العذل أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وتحدث عن الحملة سمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود، رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية معبراً عن شكره وتقديره للغرفة التجارية ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري، قائلاً : نحن دائماً نحرص على المشاركة في جميع المناسبات الاجتماعية والإنسانية للقيام بواجباتنا تجاه المجتمع والتي هي جزء من التزاماتنا التي نفتخر بتقديمها لمجتمعنا المحلي. ونحن نهدف من هذه الحملات إلى إيصال رسالة لكافة شرائح المجتمع وتشجيعهم على المبادرة للأعمال الخيرية التي تعود بالنفع على جميع أفراده.

وقال الأستاذ فلاج الشمري، مسؤول لجنة أصدقاء المرضى بالغرفة التجارية: إن عملية التبرع بالدم سارت بالشكل المطلوب وكانت الأعداد كبيرة مما يعكس نجاح الحملة والرغبة في العمل الخيري من قبل المواطنين والمقيمين». وأضاف : إن العمل الذي تقدمه ماكدونالدز السعودية لخدمة المجتمع ليس مستغرباً فهي دائماً تكون سباقة للمشاركة في مثل هذه المناسبات التي تصب في خدمة المجتمع».

ومن جهتهم أبدى المتبرعون سعادتهم للتبرع بالدم موضحين أن دوافعهم هي بالمقام الأول لوجه الله تعالى ثم لتقديم المساعدة للمحتاجين إلى الدم من المرضى والمصابين بالحوادث. الجدير بالذكر أن شركة الرياض العالمية للأغذية تنظم سنوياً حملات للتبرع بالدم، لمساعدة المرضى، شملت مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، ومدينة الملك فهد الطبية، وبنك الدم المركزي بالرياض، ومستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، ويأتي ذلك ضمن حلقة من سلسلة متكاملة للأنشطة والفعاليات التي تعزز دورها في مجال خدمة وتنمية مجتمعها المحلي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد