Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
شركة سعودي أوجيه تشارك في أسبوع المهنة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن

 

تحت رعاية حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة بنت طراد الشعلان شاركت شركة سعودي أوجيه في أسبوع المهنة بجامعة الأميرة نورة في الرياض و ذلك خلال الفترة من 15 - 17 مايو 2010م.

و صرحت مديرة الجامعة صاحبة السمو الملكي الأميرة الجوهرة بنت فهد آل سعود بأن أسبوع المهنة لهذا العام يختلف عن بقية المناسبات المماثلة، حيث تم التركيز على ثقافة المهنة المجتمعية وإحلالها عن طلب الوظيفة في القطاعين الحكومي والأهلي كما أشارت إلى أهمية التوجه بنشر ثقافة المهنة والعمل.

و قد تضمن أسبوع المهنة العديد من الفعاليات منها: المعرض التاريخي لسيرة صاحبة السمو الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بما تمثله من دور تاريخي مع شقيقها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن مؤسس الدولة السعودية الثالثة وموحد الجزيرة العربية. بالإضافة إلى لقاء مع معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد علي الفايز، ولقاء مع معالي نائب وزير العمل الدكتور عبدالواحد الحميد، كما اشتمل أسبوع المهنة على عدد من ورش العمل لعدد من سيدات الأعمال على مستوى المملكة.

الجدير بالذكر أن شركة سعودي أوجيه فتحت أبوابها أمام آلاف السعوديات الباحثات عن فرص عمل ومدت لهن يد العون واختصرت لهم الوقت إذ تمت تعبئة طلب العمل في نفس اللحظة.

وقد استقطب ركن سعودي أوجيه شريحة كبيرة من زوار أسبوع المهنة. وقام طاقم سعودي أوجيه المتواجد في الموقع بالإجابة عن جميع أسئلة الخريجات.

وتأتي مشاركة سعودي أوجيه من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على الأخذ بيد المرأة للمشاركة في بناء وتطوير المجتمع وتقديراً لدورها الفعال في خدمة مجتمعها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد