Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
بمشاركة 120 كشافاً من أنحاء المملكة
مخيم التنمية الزراعي ينطلق اليوم بالجوف

 

الجوف - أحمد الحجاج

يزدان مركز التدريب الكشفي بمنطقة الجوف هذه الأيام بشعارات الترحيب بوفود الفتيان القادمة من 20 منطقة ومحافظة للمشاركة في مخيم التنمية الزراعية على مستوى المملكة، والذي سيشارك فيه (120) كشافاً من مرحلة الفتيان.

وقد استعدت كشافة الجوف لهذه المناسبة منذ وقت مبكر، حيث تم تشكيل اللجان اللازمة لإتمام العمل، وهي لجنة الإشراف العام ولجنة البرامج، والنقل، والتغذية، واللجنة الإعلامية. وستنطلق فعاليات المخيم عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد وتستمر إلى يوم الأربعاء 12-6-1431هـ.

وذكر قائد المخيم ورئيس قسم النشاط الكشفي فايز الثلج، أن الترتيبات للقاء شملت الاجتماع بمدير عام التربية والتعليم الأستاذ مطر الزهراني والمساعد التعليمي فواز الجعفر ومدير إدارة النشاط الطلابي الدكتور محمد الدايس، مشيراً إلى أنه تم إنجاز كافة الترتيبات للمخيم، واستكمال التجهيزات التي يحتاجها مركز التدريب الكشفي بما في ذلك المهاجع لإقامة الطلاب المشاركين، حيث تم تزويدها بالفرش والتكييف بأفضل المستويات، إن شاء الله.

وستقام أثناء المخيم عدد من الدورات والمحاضرات التثقيفية والمسابقات الرياضية والثقافية، ومن أبرزها: محاضرة عن الزراعة بمنطقة الجوف يقدمها مدير عام مديرية الزراعة المهندس فهد طعم الله الدرباس، ودورة في صناعة الصابون يقدمها القائد الكشفي سلطان المقاود.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد