Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
أمير المدينة يعزي في وفاة الشيخ راشد السحيمي

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ عايش بن راشد السحيمي شيخ قبيلة السحمان من حرب أمس عن عمر يناهز الثمانين عاماً، وأديت عليه صلاة الميت عقب صلاة الجمعة في المسجد النبوي الشريف، ليوارى الثرى في بقيع الغرقد.

وقد أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اتصالاً هاتفياً من مدينة جدة، حيث يتواجد سموه، بأسرة السحيمي، معبراً سموه عن أحر التعازي وصادق المؤاساة لها ولعموم أبناء القبيلة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

والفقيد والد يوسف السحيمي رئيس مركز العوينة وعم الدكتور عبدالله السحيمي رئيس مركز الصويدرة وسعد السحيمي مدير عام مكتب سمو أمير منطقة المدينة المنورة.

ويتقبل العزاء في الصويدرة أو على جوال الدكتور عبدالله 0505319552 .

الجدير بالذكر أن الشيخ عايش آخر أبناء الشيخ راشد السحيمي أحد رجال الملك عبدالعزيز، وقد وصفه ابن بليهد، مؤرخ الملك عبدالعزيز المعروف، بأنه كان أجرأ رجل في المنطقة، وكان من أوائل شيوخ المنطقة الذين بايعوا الملك عبدالعزيز، وقد خاض معارك كثيرة من أبرزها معركة (أبرق الرغامة) التي انتهت بمعاهدة جدة الشهيرة، وكان من حملة البيارق فيها، وكان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- قد زار الشيخ راشد في الصويدرة.. رحمهم الله جميعا.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد