Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
زوج ساندرا بولوك: أضعت بنفسي زواجاً رائعاً

 

لوس أنجلوس - (رويترز)

قال جيسي جيمس الذي سيتم إعلان طلاقه من الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك قريباً: إنه على الأرجح «أكثر الرجال المكروهين في العالم» لأنه خان النجمة المشهورة في أول مقابلة تلفزيونية منذ انفصاله عن بولوك في مارس و قال جيمس والدموع في عينيه: إنه المسؤول عن انهيار زواج كان سعيداً.

وأفادت مقتطفات أذيعت الجمعة بأن جيمس الذي يعمل في مجال صناعة الدراجات النارية قال لبرنامج (نايت لاين) الذي تبثه قناة (إيه.بي.سي نيوز) «أضعت بنفسي.. حياة رائعة للغاية ونجاحاً وزواجاً مذهلاً» واعترف جيمس (41 عاماً) بأنه خان بولوك التي دام زواجه منها خمس سنوات.

وذكرت تقارير إعلامية أن جيمس أقام علاقات مع أربعة نساء على الأقل من بينها علاقة أقامها العام الماضي بينما كانت النجمة الأمريكية تصور فيلمها (البعد الآخر) الذي نالت عنه جائزة أوسكار أفضل ممثلة. وأدلت بولوك (45 عاماً) بكلمة مؤثرة لدى استلامها الأوسكار وغيرها من الجوائز في هوليوود وشكرت فيها جيمس على دعمه لها. وتركت بولوك بطلة فيلمي الكوميديا الرومانسية (طلب زواج) و(معشوقة أمريكا) منزلها مع جيمس في جنوب كاليفورنيا عندما تناولت وسائل الإعلام أخبار خيانة جيمس لها في مارس بعد أيام فقط من فوزها بأول أوسكار في حياتها. وأقامت ساندرا منذ ذلك الحين دعوى طلاق على الرغم من كشفها عن تبنيها طفلا مع جيمس في يناير كانون الثاني. وقالت ساندرا لمجلة بيبول في مقابلة في أبريل: إنها ستقوم بتربية الطفل بمفردها.

ورداً على سؤال طرحته عليه فيكي مابري مقدمة برنامج (نايت لاين) حول ما إذا كان «أكثر الرجال المكروهين في أمريكا» كما وصفته بعض مجلات المشاهير لخيانته ساندرا بولوك قال جيمس: «أعتقد أنني أكثر الرجال المكروهين في العالم الآن».

وتعرض المقابلة مع جيمس في برنامج (صباح الخير يا أمريكا) يوم الثلاثاء المقبل وفي برنامج (نايت لاين) في وقت لاحق أمس.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد