Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
السكاكر يهدد الرائد بالخمسة ويقول:
التعاون هدفه بطولة الدوري وسيكون أفضل من الهلال والاتحاد!

 

كتب - أحمد العجلان

أبدى عضو شرف نادي التعاون ورئيسه السابق عبدالرحمن السكاكر تفاؤلاً مفرطاً بفريقه في الموسم المقبل، وقال السكاكر في حديث خاص ل(الجزيرة): التعاون سيحصل على بطولة الدوري، وأضاف: لا يوجد مستحيل على الفرق الجماعية، وراهن على شعبية فريقه، وقال: نحن الفريق الأول على مستوى المنطقة جماهيرياً، وأراهن على ذلك، رافضاً الرأي الرائدي الذي يؤكد أنهم أصحاب الشعبية الأولى، وقال: يوجد فارق شاسع بين الفريقين من حيث الشعبية وحتى الإمكانات!

التعاون أفضل من الهلال والاتحاد!

السكاكر وضع فريقه في مقدمة الفرق، وقال: نحن الفريق الأول في المملكة، والأكبر، رافضاً مقولة إن التعاون هو النادي الخامس بعد أندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي، وأضاف: مللنا من المركز الخامس، ونحن الآن في المقدمة!

هذا رأيي في الاستقالات ولن أترشح لهذا السبب!

وعلق السكاكر على الاستقالات التي طالت الفريق التعاوني، ممثلة برئيس أعضاء الشرف فهد المحيميد ورئيس النادي محمد السراح، بأن التعاون ناد مختلف وديمقراطي، موضحاً أن النادي مفتوح لمَن يرشح نفسه، وقال: قد يأتي مَن هو أفضل؛ وبهذا يكون النادي هو الرابح الأكبر. وحول هل سيرشح نفسه للرئاسة؟ قال: لن أرشح نفسي لرئاسة النادي؛ لأني أحب التعاون ووجودي في النادي بمنصب إداري سيضر الفريق وأنا لا أفضل مصلحتي على مصلحة التعاون. وحول السبب، قال: هناك أناس تعمل ضدي وهم محسوبون على النادي، ولا أريد أن أذكر أسماءهم، ولكن رئيس أعضاء الشرف ونائبه يعرفانهم جيداً!

بقاء الرائد أغضبني وسنعيد لهم الخماسية!

ولم يسلم نادي الرائد من التعليقات الساخنة للسكاكر حيث قال حول قرار بقاء الرائد بأنه لم يفرح لهذا القرار، وقال: لم يسعدني بأي حال من الأحوال هذا الخبر؛ لأن الرائد منافس، وأنا بصراحة لا أحب هذا النادي، وأتمنى ألا يبقى في دوري المحترفين، ولا حتى الدرجة الأولى، وأتمنى أن يهبط إلى الثانية.. وبادرته بسؤال عن فرحته قبل موسمين عند هبوط الرائد إلى الثانية؛ فقال: فعلاً فرحت من كل قلبي، ولاسيما أن الهبوط كان على يد التعاون، مشيراً إلى أن البعض استغل تلك الفرحة بالإساءة إليه، وقال: هؤلاء لا يفهمون كرة قدم!

وحول لقاءات فريقه بالرائد الموسم المقبل قال: لا أعتقد أننا سنجد صعوبة في تجاوز الرائد وحصد النقاط أمامه، مشيراً إلى أن التعاون مرشح لإعادة الخماسية الشهيرة.

واختتم السكاكر حديثه لـ(الجزيرة) بالتأكيد أن أوضاع النادي تبشر بالخير، وأضاف: البوادر تقول إن التعاون سيكون حاضراً بقوة في الموسم المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد