Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
فواصل

 

بعد أن وصف عضو شرف نادي النصر سمو الأمير نايف بن سعود إعلاميي النصر بأنهم (خرطي)؛ وذلك عبر تصريح صحفي لسموه، قال سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر أيضاً إن إعلاميي النصر متخصصون في الإساءة لأعضاء شرف النصر ولنادي الهلال...!! هذا التشخيص القريب والواقعي لحال إعلاميي النصر يكشف بوضوح مقدار المأساة التي يتحمّلها نادي النصر جراء ما يفعله أولئك الإعلاميون وما يرتكبونه بحق الرياضة السعودية من تجاوزات وخطايا تحت غطاء إعلام النصر.

توجه الإدارة النصراوية نحو السرية في إتمام تعاقداتها هو عين العقل، فاستباق الأحداث والتعجّل بإعلان الصفقات قبل إتمامها قد يحرج الإدارة أمام الرأي العام والجمهور فيما لو تعثّرت.

استفتاءات نجوم الموسم التي تقوم بها وسائل الإعلام المختلفة مع نهاية الموسم تكشف بوضوح مقدار التفاوت والاختلاف في الآراء بين أصحاب الاختصاص.كما تكشف أن للميول دوراً كبيراً في تحديد نجم الموسم في كل مركز دون اعتبار للمقاييس والمعايير الفنية.

بعد تجربة الدكتور خالد المرزوقي (المريرة) في رئاسة نادي الاتحاد لن تستطيع أي شخصية أخرى الجلوس على كرسي الرئاسة ما لم تكن بنفس مواصفات المرزوقي من قوة في الإرادة وثقة متناهية بالنفس واستقلالية في الرأي والقرار. أما غير ذلك فستلعب به رياح الأهواء والمصالح للمحيطين بالنادي والمحسوبين عليه.

دخل الرائد في هوجة المعسكرات الخارجية وبدأت الإدارة في التحضير لمعسكر يُقام في البرتغال، وإذا نفذ الرائد مخططه في المعسكر الخارجي فلن يقف التعاون مكتوف الأيدي فستطلب الإدارة من اللاعبين حزم حقائبهم لدولة أوروبية أفضل من تلك التي اختارها الجار.

ما قاله عضو شرف نادي الوحدة خالد المطرفي من أن رئيس النادي عبد المعطي كعكي قد باع عقدي كامل المر وكامل الموسى من أجل أن يستوفي ديونه على النادي.. خطير جداً ويوجب الإيضاح من إدارة النادي والتدخل من رعاية الشباب إن صحت المعلومات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد