Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
يدخل المجال الرياضي لأول مرة :
تركي آل إبراهيم رئيساً للرياض بإجماع الشرفيين

 

كتب - طارق العبودي

اختار أعضاء شرف نادي الرياض بالإجماع الشاب تركي آل إبراهيم رئيسا لناديهم للفترة المقبلة وسيتم الإعلان عن ذلك في غضون اليومين القادمين بعد أن يعلن موافقته رسميا ويسمي أعضاء مجلس الإدارة الذين سيعملون معه وبعد أن تكمل اللجنة المختارة من أعضاء الشرف اجتماعاتها بهذا الخصوص استعدادا لرفع ملفه إلى الجهات المختصة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

جاء ذلك في الاجتماع الكبير لأعضاء شرف الرياض الذي عقد بعد مغرب أمس في مقر النادي بحضور عدد كبير من رؤساء النادي السابقين يتقدمهم الأمير فيصل بن عبد الله بن ناصر والأمير بندر بن عبد المجيد بن سعود وعبد الله الدامر وماجد الحكير وعبد الرحمن المفيريج إلى جانب الشيخ عبد العزيز بن عسكر رئيس هيئة أعضاء الشرف والشيخ عبد الله الزير مؤسس النادي والدكتور محمد الرويشد أمين عام هيئة أعضاء الشرف وعبد الرحمن الروكان والدكتور صلاح السقا وابراهيم القصير وعبد الرحمن السناني (امين عام النادي) ومنصور الخضر وسلطان الدوس وأحمد العلولا وآخرون.

ويعقد المنتمون لنادي الرياض آمالاً عريضة على الشيخ الشاب تركي آل إبراهيم الذي يدخل المجال الرياضي لأول مرة في أن يساهم في إعادة هذا النادي العريق إلى سابق أمجاده.

وقد بذل سمو الأمير بندر بن عبد المجيد عضو شرف الرياض وأحد رؤسائه السابقين جهودا كبيرة في سبيل إقناعه بتولي المهمة بعد أن طرح اسمه على كبار أعضاء الشرف.

بندر بن عبد المجيد: كسبنا شابا سيغير مفهوم الإدارة

وفي هذا الصدد قال الأمير بندر بن عبد المجيد في حديث مقتضب ل (الجزيرة): الحمد لله الذي وفقنا في إقناع الشيخ تركي الذي سيكون بإذن الله تعالى مكسبا كبيرا للنادي لثقتنا الكبيرة في قدراته وفكره وفي إمكاناته رغم صغر سنه، وكلنا ثقة بأن تكون له بصمته الإيجابية في النادي العريق.

وأضاف سموه: إن دخول آل إبراهيم المجال الرياضي لأول مرة عن طريق نادي الرياض مكسب كبير جدا وفخراكبر، وبإذن الله تعالى سيساهم في تغيير مفهوم الإدارة.

وشدد الأمير بندر على أنه شخصيا لأول مرة منذ سنوات يشاهد الرياض (خلال أسبوع) يدار باحترافية كبيرة كان آخرها ما حدث في الاجتماع الشرفي مؤكداً أن هذا أمر يبشر بالخير لمدرسة الوسطى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد