Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
الطائيون يفاضلون بين أوربي وبرازيلي لتدريب فريقهم

 

حائل-فرحان الجارالله

انحصرت خيارات تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الطائي بين مدرب أوربي وآخر برازيلي للتعاقد مع أحدهما بالإضافة إلى الطاقم المساعد وذلك بعد اجتماعات متتالية للجنة الفنية الاستشارية مع إدارة النادي خلال الأيام الماضية، وبالتالي سيتحدد برنامج إعداد الفريق للموسم القادم بعد الإعلان عن هوية الجهاز الفني في غضون الأيام القليلة القادمة.. وكشفت مصادر (الجزيرة) أن كلا المدربين سبق لهما التدريب في منطقة الشرق الأوسط ويحملان سجلا تدريبيا لافتا..

هذا وقد أنهت إدارة النادي كافة الترتيبات بالتنسيق مع رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الشيخ علي بن محمد الجميعة لانعقاد الجمعية العمومية للنادي في الثامن عشر من هذا الشهر والتي أكدت مصادر (الجزيرة) أنه سيتم خلالها الإعلان عن إجراءات مهمة جدا في تاريخ النادي..

ومن جانب آخر يشارك فريق براعم الطائي بمهرجان براعم المملكة والذي سيقام إن شاء الله على ملعب نادي النجمة بمدينة عنيزة خلال الفترة من

9 إلى 11 - 6 - 1431ه، حيث أنهى الفريق كافة استعداداته لهذه المشاركة تحت إشراف المدرب حمادة يونس وبمتابعة مستمرة من إداري البراعم عضو مجلس إدارة الطائي الأستاذ فخري العباد الذي أكد جاهزية الفريق للمشاركة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد