Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/05/2010 G Issue 13751
الأحد 09 جمادىالآخرة 1431   العدد  13751
 
رئيس تحرير (مناسبات) التويجري:
عدد الرائد الخاص ينتظره مع أقرب إنجاز

 

أوضح الإعلامي خالد بن عبدالمحسن بن حمد التويجري، رئيس تحرير مجلة «مناسبات» أن العدد الرياضي الخاص الذي أصدرته المجلة بمناسبة صعود نادي التعاون إلى دوري زين للمحترفين، إنما كان بداعي الدعم لنادي التعاون الذي صام عن الحضور في دوري الكبار ثلاثة عشر موسماً، ما جعل من عودته تتويجاً لجهود كبيرة مخلصة بذلها رجالات بريدة أعضاء شرف التعاون وفي الأخير فإن دعم الأندية وتقويتها يصب في صالح المنتخب الوطني والرياضة السعودية التي تشهد طفرة كبيرة في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأكد التويجري أن إصدار عدد خاص من (مناسبات) بمناسبة صعود التعاون لا يعني على الإطلاق أن للمجلة توجهاً خاصاً أو ميولاً للتعاون على حساب غيره من الأندية، فمجلتنا في الأساس توثق للمناسبات الوطنية المهمة من دون تمييز ومن دون ترجيح إنجاز على إنجاز أو جهة على جهة، فكلها إنجازات تصب في مصلحة الوطن. وتوقف التويجري أمام اتصالات معاتبة جاءته من بعض الرائديين تستنكر عدم إصدار (مناسبات) عدداً خاصاً بالرائد لبقائه في دوري المحترفين أسوة بالتعاون، قائلاً: «أولاً نحن سعداء بعتاب الأصدقاء الذين اتصلوا، ولولا المحبة لما كان العتاب، وعتاب الأحبة في الرائد على رؤوسنا، وثانياً، فلا شك في أن بقاء الرائد إنجاز كبير، وشرف كبير أيضاً لنا ولكل رياضي من أبناء القصيم، لكن غياب التعاون الطويل ثم عودته إلى الدوري كانت فرحتها عارمة عند التعاونيين أردنا أن نشاركهم إياها، وهي فرحة مضاعفة أن يكون للقصيم فارسان في الميدان».

ووعد التويجري الجماهير الرائدية بعدد رياضي خاص من (مناسبات) مع أقرب إنجاز لافت يحققه الرائد.

وأشاد التويجري بما أسماه الوقفة الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير القصيم، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل؛ فطالما كان لوقفات سموهما والدعم غير المحدود الذي يوفرانه لرياضة المنطقة كبير الأثر في هذا الحضور الكبير الذي تحقق للقصيم، والذي تجني المنطقة بأسرها ثماره اليوم في صعود فارسي بريدة.

وفي ختام تصريحه خص التويجري أعضاء المجلس التنفيذي في مقدمتهم الرئيس التنفيذي بنادي التعاون الأستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد وقلب نبض التعاونيين ياسر الحبيب وزملائهم بشكر خاص لقاء جهودهم الكبيرة التي لا تخفى على الجميع، ووقفتهم العظيمة مع النادي التي كانت بمثابة حجر الزاوية في كل ما تحقق للنادي من إنجاز.

ولا يفوتني أن أنوه بجهود أعضاء الإدارة والشرف بنادي الرائد على جهودهم المخلصة لناديهم ونشكرهم مرة أخرى على تفهمهم.. تمنياتنا بالتوفيق والتفوق للجميع في دوري المحترفين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد