Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/05/2010 G Issue 13755
الخميس 13 جمادىالآخرة 1431   العدد  13755
 
برئاسة الأمير جلوي بن عبدالعزيز
انعقاد الاجتماع الثالث لجائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي المتميز

 

الدمام - سعد العنزي

ترأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة جائزة الأمير محمد بن فهد للأداء الحكومي المتميز الاجتماع الثالث للجنة الجائزة صباح أمس بمكتب سموه بمقر إمارة المنطقة.

وتم مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها إقرار النتائج النهائية للجهات الحكومية الفائزة بالجائزة في دورتها الرابعة إضافة إلى جائزة الموظف المثالي، وناقشت اللجنة الاستعدادات لحفل الجائزة في دورتها الرابعة بالإضافة إلى اختيار ضيف الجائزة لحفل هذه الدورة.

وتقرر خلال الاجتماع اختيار يوم الأحد 8-7-1431هـ الموافق 20-6-2010م موعدا لإقامة حفل التكريم.

وبهذه المناسبة أكد أمين الجائزة الدكتور عيسى الأنصارى أن جائزة سمو أمير المنطقة من أهم الحوافز التي تدفع بالقائمين على الأجهزة الحكومية بالمنطقة لتحسين مستوى الأداء ولتقديم خدمات أفضل للمستفيدين.

والجدير بالذكر أن الفريق الفني للجائزة قام بتقييم «85» استمارة مشاركة حيث قام بزيارة وترشيح «12» جهازاً للتأكد من دقة البيانات والمعلومات التي تضمنتها استمارة المشاركة وأن معايير الجائزة تنطبق على الجهات المرشحة، كما استقبل الفريق «84» موظفا وتم ترشيح «12» موظفا للفوز بالجائزة وقد أجرى الفريق مقابلات شخصية مع المرشحين ومديريهم وعدد من زملائهم في العمل للتأكد من تطابق معايير جائزة الموظف المثالي عليهم، ليتم اختيار خمسة موظفين مثاليين للفوز بالجائزة.

ومن جهة أخرى قامت أمانة الجائزة ممثلة بالفريق الميداني بزيارات ميدانية ل «128» جهازاً حكومياً لاستقصاء آراء المستفيدين عن مدى رضائهم عن خدمات الأجهزة حيث بلغ عدد الاستبانات التي تم تعبئتها «12190» استبانة منها «6367» للمستفيد الخارجي و» 5823» للمستفيد الداخلي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد