Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/05/2010 G Issue 13757
السبت 15 جمادىالآخرة 1431   العدد  13757
 
في دور الثمانية بكأس مصر
الإسماعيلي والمقاولون العرب يستضيفان الاتحاد السكندري وحرس الحدود

 

يسعى الإسماعيلي لتعويض تراجع نتائجه في المراحل الأخيرة من الدوري هذا الموسم ومواصلة عروضه القوية في الكأس عندما يستضيف الاتحاد السكندري اليوم السبت في دور الثمانية بكأس مصر لكرة القدم. وأنهى الإسماعيلي مسابقة الدوري في المركز الثالث ليتأهل لكأس الاتحاد الإفريقي الموسم القادم ثم فاز 3- صفر على الألومنيوم المنتمي للدرجة الثانية وسحق طلائع الجيش برباعية نظيفة في طريقه للوصول إلى دور الثمانية في الكأس.

وقال عماد سليمان مدرب الإسماعيلي: «سنعتمد على التشكيلة الأساسية التي حققت الفوز على طلائع الجيش في دور الستة عشر.»

وسيفتقد حرس الحدود حامل اللقب وبطل كأس السوبر المصرية جهود مهاجمه أحمد سلامة بسبب الإصابة عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب اليوم السبت فيما يلعب انبي مع الإنتاج الحربي غداً الأحد. وقال طارق العشري مدرب حرس الحدود: «طالبت اللاعبين بتخطي المقاولون والعبور للمربع الذهبي وهذا لن يتحقق إلا بالتركيز التام خلال المباراة.»

وخضع محمد حليم قائد فريق حرس الحدود لاختبار طبي لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة بعد شعوره بآلام في الساق. وسيستعيد حرس الحدود جهود لاعبه الغاني فوفو ويزدم بعد انتهاء إيقافه ليقود الهجوم مع الثنائي أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني. وأعرب محمد عامر مدرب المقاولون عن رغبة لاعبيه في تحقيق نتائج جيدة في الكأس بعد نجاة الفريق من الهبوط للدرجة الثانية في الجولة الأخيرة من الدوري وأكد انه متفائل. وقال عامر: «أشعر بتفاؤل في امكانية تخطي الحدود والمرور إلى الدور قبل النهائي رغم صعوبة المباراة».



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد