Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/06/2010 G Issue 13760
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1431   العدد  13760
 
كفاءات طبية عالمية في جراحة القلب والعظام تنضم لمجموعة د.سليمان الحبيب

 

انضم مؤخراً إلى الكفاءات الطبية العاملة بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الدكتور زروق أبوبكر استشاري جراحة عظام الأطفال بمستشفى ممبيليه الفرنسية والحاصل على البورد الفرنسي في جراحة العظام، وكذلك الدكتور عماد مرابط استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية في مستشفى شيرمان بشيكاجو والحاصل على البورد الأمريكي في الأمراض الداخلية وأمراض القلب.

وقد سبق للدكتور زروق أن عمل بالعديد من المستشفيات داخل المملكة وخارجها كاستشاري لجراحة العظام والأطفال وأجرى خلالها ما يزيد عن 3000 عملية جراحية، وعمل كاستشاري جراحة العظام في مستشفى ممبيليه الجامعي، وهو عضو الجمعية الفرنسية للأطباء.

والدكتور زروق لديه خبرة طويلة تفوق الـ 30 عاماً في جراحة عظام الأطفال، فهو يقوم بعلاج جميع حالات عظام الأطفال، كما أنه يقوم بتطبيق أحدث التقنيات في معالجة الكسور ومعالجة حالات الخلع الولادي لكل الأعمار ومعالجة تشوهات العظام والأوتار والعضلات وحالات أورام العظام.

في حين أن الدكتور مرابط يمتلك خبرات كبيرة ولديه تخصص دقيق في توسعة الشرايين وكهربة القلب بالإضافة إلى تشخيص وعلاج أمراض القلب وحالات أمراض صمامات القلب وبطاريات القلب واختلال كهربة القلب والعلاج بالموجات فوق الصوتية للقلب.

ويأتي انضمام كلا من د.زروق و د.مرابط في إطار الحرص الدائم لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على استقطاب الكفاءات الطبية العالمية والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أعلى خدمة تشخيصية وعلاجية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد