Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/06/2010 G Issue 13760
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1431   العدد  13760
 
يفتتحه الدكتور فهد السلطان
انطلاق معرض الرياض للسفر 2010 في دورته الثانية

 

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 1 يونيو بمركز المعارض الدولي بالرياض فعاليات الدورة الثانية لمعرض الرياض للسفر 2010، وسط مشاركة واسعة وحضور كثيف من العارضين والمهتمين.

ويفتتح المعرض سعادة الدكتور فهد بن صالح السلطان أمين عام مجلس الغرف السعودية ويشارك فيه أكثر من 200 عارض محلي ودولي يمثلون أكثر من 30 دولة، وتشارك الهيئة العامة للسياحة والآثار تحت شعار «سياحة سعودية» حيث تستضيف في منصتها بالمعرض عددا من مقدمي خدمات ومنظمي الرحلات الداخلية. وقال الدكتور فهد السلطان: إن السياحة السعودية بحاجة ماسة إلى مثل هذه الأنشطة الحيوية التي تمنح الاقتصاد الوطني حيويته ونشاطه، وتساعد المستثمرين في المجال السياحي على بناء خبرات وعلاقات شراكة قوية مع الداخل والخارج بما يعود بالنفع على السياحة والاقتصاد الوطني بالنماء والتطور. وأضاف: إن معرض الرياض للسفر يعد علامة بارزة ومناسبة مهمة تستقطب اهتمام العارضين الدوليين وتجذبهم إلى السوق السعودي كما أنه يسلط الضوء على السياحة الداخلية ويضعها في بؤرة الاهتمام.

وشدد السلطان على أهمية مثل هذه الفعاليات التي تعمل على تجميع المستثمرين وتلاقيهم مشيدا بتوجه الهيئة العامة للسياحة والآثار واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة، ودعمه لكافة الأنشطة السياحية التي تدعم السياحة الوطنية وتطور واقعها ومستقبلها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد