Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/06/2010 G Issue 13760
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1431   العدد  13760
 
وسط إشادة الجميع بما حققوه
محافظ بقعاء استقبل أبطال مدارس المملكة وكرمهم

 

حائل - فهد الشيحان

بعد حصولهم على بطولة المملكة للمدارس وتسلمهم الكأس من يد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وتشريفهم للمنطقة استقبل سعادة محافظ بقعاء بمكتبه بالإمارة فريق (ثانوية بقعاء) الحاصل على البطولة يتقدمهم مدير المدرسة نايف السالم ووكيله فهد الخليفة ومدرب الفريق صالح الخميس ومساعده سعدي الفريح وجميع الإداريين واللاعبين وهنأهم بالبطولة مشيدا بجهودهم وتشريفهم للمنطقة وكافأهم ماليا.

كما استقبلهم سعادة رئيس بلدية بقعاء سعود القبلان الذي بارك لهم الفوز بالبطولة وهنأهم على هذا الإنجاز وقدم مكافآت مالية وقال: إنه سوف يتم تكريم اللاعبين من قبل العلاقات العامة بالبلدية خلال أيام.

كما قام بتكريم طلاب ثانوية بقعاء كل من مدير مكتب التربية والتعليم محسن الخلف، ومساعد رئيس بلدية بقعاء محمد حمود الزبيد، ومدير القطاع الصحي ببقعاء فهد البقعاوي، وعضو مجلس منطقة حائل عبيد الدخيل، وعضو المجلس المحلي سابقا عبدالله الرشدان، ومدير تعليم البنات سابقا صالح البقعاوي وعدد من رجالات بقعاء وحبيها.

نتائج المنتخب البطل

وكان بطل المملكة (ثانوية بقعاء) قد فاز على تعليم عسير 1-4 وفاز على تعليم مكة المكرمة 2-3 وفاز على تعليم جدة 4-6 ثم فاز في النهائي على تعليم الرياض 1-2 محققا بطولة الدورة.

سجل البقعاويين

الجدير ذكره أن سجل أبطال المملكة للمدارس في ثانوية بقعاء يضم: نايف السعود مديرا للفريق، وفهد المبارك نائبا، وماجد العايد إداري رياضي، وصالح الخميس مدربا، وسعدي الفريح مساعدا للمدرب، واللاعبين: تميم التميمي ومحمد الخلف وسميحان السعد وفهد المرشدي ومحمد الحسين وياسر المبارك ومشعل المشعان وسعود الزبيد وحمود النوفل وبدر المرشدي ونواف المطيلق وعبدالعزيز الخميس وجمال المرشدي وراشد الصالح وفهد النواف وحمد السويداني وسعود الصبر وفهد الناصر.

جهود التعليم

تواجد بشكل مستمر مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد العاصم ومساعده الأستاذ تركي العديلي ومدير النشاط الطلابي الأستاذ خالد الفهيد ومدير التربية البدنية الأستاذ محمد السعيد وعدد من مسئولي التربية والتعليم بحائل والمعلمين أثرا بالغا في نجاح البطولة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد