Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/06/2010 G Issue 13760
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1431   العدد  13760
 
فوزي الباشا المرشح لرئاسة نادي الخليج
الموعد المحدد للجمعية العمومية غير منطقي وسيترتب عليه خسائر كبيرة

 

الدمام - ياسر الهزيم

دعا المرشح لرئاسة نادي الخليج على قائمة التغيير فوزي الباشا المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية إلى إعطاء تفسيرات منطقية لتحديد يوم الثالث من رمضان المقبل موعداً لعقد الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للسنوات الأربع المقبلة.

وأشار الباشا إلى أن الموعد المحدد غير منطقي إذ لا يتناسب مع الاستحقاقات التي ينتظرها النادي خلال الشهرين المقبلين، لافتاً إلى أن موعد عقد الجمعية يتعارض مع بداية الموسم الرياضي المقبل وهو ما سيشكل إرباكاً لأي مجلس سيتسلم زمام الأمور في النادي.

وقال: «شخصياً لا أدري على أي أساس تم تحديد الثالث من رمضان كموعد لعقد الجمعية، فليس هناك ثمة مبرر مقنع لذلك، حتى ما سمعناه من أن إدارة النادي الحالية سعت لتجنب تعارض التوقيت مع الإجازة الصيفية غير مقنع، لأن ما سيترتب على التوقيت المحدد من سلبيات يفوق أي أمر آخر». وأضاف: «ثقتنا في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب وفي حكمة مدير المكتب خالد العقيل وتقديره للأمور تجعلنا نطالبه بإعادة النظر في الموعد، لأن تسريع عجلة عقد الجمعية العمومية سيعود بمكاسب كبيرة على النادي، والعكس صحيح؛ لأن الإدارة القادمة تسعى لكسب الوقت لوضع استراتيجياتها للموسم المقبل، على مستوى وضع الخطط أو من خلال التعيينات الإدارية أو التعاقدات الفنية، وخصوصاً أن الرئيس الحالي محمود المطرود أبدى عدم رغبته في المنافسة على الرئاسة، وهو ما يعني حتمية أن توكل الأمور وتعطى الخيارات للإدارة القادمة أيا تكن أعضاؤها وليس للإدارة المنتهية فترتها القانونية».

وأوضح الباشا بأن عقد الجمعية العمومية في رمضان، حيث سيتزامن مع انطلاقة الموسم قد يترتب عليه خسائر كبيرة مادية وفنية، لافتاً إلى أن الخيارات التي ستتخذها الإدارة المنتهية فترتها قد تتعارض بشكل تام مع خطط وبرامج الإدارة القادمة وهو ما سيضطرها لإحداث تغييرات ستكون مكلفة على غير صعيد.

وأكد الباشا على أنه ماضٍ بقوة مع قائمته نحو الجمعية العمومية، موضحاً بأن عزيمتهم تلك يستمدونها من الدعم والمساندة اللذين يجدونهما من كافة منسوبي نادي الخليج سواء الشرفيين أو الإداريين أو اللاعبين وكذلك الجماهير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد