Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/06/2010 G Issue 13760
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1431   العدد  13760
 
الباتع والمضياني عضوان جديدان بإدارة الطائي
جمعية الطائي العمومية تبحث عن موارد مالية واستمرار الوقفة الشرفية

 

حائل - فرحان الجارالله وماجد اللويش

يشهد مقر نادي الطائي مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي، وذلك بحضور رئيس هيئة أعضاء شرف النادي علي بن محمد الجميعة ونائبه فهد الجراد وعدد كبير من أعضاء الجمعية ومندوب من المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل؛ وذلك للاطلاع على التقارير الإدارية والمالية، وللمصادقة على الحسابات الختامية للسنة المالية الماضية.

هذا، ورفعت إدارة النادي أمس الأول ملف اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي؛ حيث ضمَّ اسم عضو شرف النادي الأستاذ خالد الباتع وعضو شرف النادي الأستاذ سالم المضياني للدخول في مجلس الإدارة عوضا عن الأستاذين زياد الجميعة وعبدالعزيز اليعقوب اللذين قدما استقالتيهما بسبب الظروف العملية للأول والأسرية للثاني، بعد أن خدما النادي طويلا، وتركا بصمات مضيئة في النادي.

ومن المتوقع فتح باب التبرعات بعد الانتهاء من أعمال الجمعية التي من المتوقع أن تشهد حضورا شرفيا كبيرا في ظل الالتفافة الشرفية الكبيرة التي يشهدها النادي حاليا لإعادة الطائي إلى مكانه الطبيعي؛ حيث يتطلع مسيِّرو النادي وجماهير الطائي إلى نتائج مثمرة عن هذا الاجتماع، خاصة أن أمام النادي التزامات مالية مهمة، يأتي في مقدمتها إنهاء إجراءات التعاقد مع جهاز فني مميز لقيادة الفريق خلال الموسم القادم.

هذا، وسيعلن رئيس النادي الأستاذ فهد الصادر أثناء الاجتماع التنظيمات الجديدة لأعضاء شرف النادي وفق لائحة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمواعيد المقترحة للاجتماعات القادمة للهيئة.

ومن جانبه أكد الأمين العام لنادي الطائي عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ صالح المجراد أن التجهيزات كافة لعقد الجمعية العمومية مساء اليوم قد اكتملت. وقال المجراد: الوقفة الشرفية التي يجدها النادي حاليا هي امتداد جميل للوقفات المشهودة لأبناء النادي خلف الكيان. مضيفا «مع نهاية الموسم بدأت الوقفات الشرفية المضيئة في المساهمة في إنهاء التجديد مع حارس الفريق الأول هاني الناهض.. ويتطلع الجميع لتواصل أكبر».

هذا، وسيقيم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي فهد الجراد مأدبة عشاء بالنادي بعد نهاية الاجتماع مباشرة؛ وذلك تكريما واحتفاءً بضيوف النادي وأبنائه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد