Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/06/2010 G Issue 13760
الثلاثاء 18 جمادىالآخرة 1431   العدد  13760
 
الأمير طلال بن بدر يدعم ترشيح رئيس الاتحاد القطري لرئاسة الآسيوي

 

ناشد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة الأعضاء العرب في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة السلة بضرورة توحيد مواقفهم وأصواتهم تجاه ترشيح الشيخ سعود بن علي آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة السلة للدورة القادمة.. وذلك خلال انعقاد أعمال الجمعية العمومية لكرة السلة والمقرر عقدها في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 7 إلى 9-7-1431ه الموافق من 19 إلى 21-6-2010م والتي سيتم خلالها انتخاب رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة.

وأرجع سمو الأمير طلال بن بدر بن سعود دعوته للأعضاء العرب في الجمعية العمومية لحرصه على ضرورة توحيد الصف العربي الرياضي في جميع المحافل الرياضية والقارية والدولية تعزيزاً للمكانة التي تحتلها القيادات الرياضية العربية وما تقدمه لرياضاتها من جهد وعطاء والتي تحقق لها العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين القاري والدولي بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام اللذين يوليهما صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

مثمّناً سموه في هذا الصدد الجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ سعود بن علي آل ثاني خلال الفترة الماضية من أجل رقي وتطور برامج وأنشطة الاتحاد الآسيوي لكرة السلة.. متمنياً له التوفيق في الانتخابات القادمة من أجل تعزيز مكانة القيادات الرياضية العربية في القارة الآسيوية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد