Al Jazirah NewsPaper Friday  04/06/2010 G Issue 13763
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1431   العدد  13763
 
الوليد يلتقي وارن بوفيت في قمة مايكروسوفت للرؤساء التنفيذيين

 

«الجزيرة» - الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بالسيد وارن بوفيت الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي خلال قمة مايكروسوفت الرابعة عشرة للرؤساء التنفيذيين التي عقدت بولاية واشنطن خلال مايو الماضي وكان الملتقى حصريا لمائة رئيس تنفيذي وحضرها سموه استجابة لدعوة من السيد بيل جيتس.

وخلال اجتماع الأمير الوليد والسيد وارن بوفيت، ناقش الطرفان مواضيع متنوعة تركزت على الجانب الاستثماري وبخاصة استثمارات سموه الدولية وبالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعد أكبر مستثمر فردي في سيتي جروب وفي قطاع الإعلام من خلال شركة نيوز كروب وفي القطاع الفندقي عن طريق إدارة فنادق ومنتجعات فور سيزونز وفيرمونت للفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى فندق البلازا نيويورك وفنادق عريقة في عدة ولايات أمريكية. وأيضاً في قطاع الترفيه من خلال شركة تايم وارنر وشركة والت ديزني.

وأثنى السيد وارن بوفيت، أحد أهم رجال الأعمال وأكثرهم تأثيراً وأشهر مستثمر أمريكي في البورصة الأمريكية وثالث أغنى رجل في العالم حسب تصنيف مجلة فوربز لهذا العام على إنجازات الأمير الوليد في القطاع الاستثماري الدولي وعلى جهود سموه في الجانب الإنساني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد