Al Jazirah NewsPaper Friday  04/06/2010 G Issue 13763
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1431   العدد  13763
 
هنري سيذهب إلى الولايات المتحدة
غوارديولا يريد رؤية روبن مع برشلونة

 

يبحث مدرب برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، خوسيب غوارديولا عن مهاجم يحل محل الفرنسي تييري هنري في مركز الجناح الأيسر ويرغب في أن يرى الهولندي أريين روبن مهاجم بايرن ميونيخ الألماني يلعب مع فريقه في هذا المركز. وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو القريبة من نادي برشلونة «هنري سيذهب إلى الولايات المتحدة، وهذه هي على الأقل نية النادي».

واقترح المدير الفني في النادي الكاتالوني تشيكي بيغيريستاين أواخر مايو أن يدع برشلونة المهاجم الفرنسي يرحل بناء على رغبته بعد أن أصبح احتياطياً في الفريق. ويبدو الجناح الأيسر في فالنسيا خوان ماتا «أحد المرشحين الأوفر حظاً» لشغل هذا المركز، لكن غوارديولا يفضل روبن، لاعب ريال مدريد الإسباني سابقاً، بسبب موهبته وقدرته على اللعب في كل المراكز، حسب الصحيفة التي لم تحدد مصادرها. وتبقى العقبة الوحيدة لضم روبن في السعر المرتفع الذي سيطلبه بايرن ميونيخ في حال قبل التفاوض بهذا الخصوص ويصل إلى40 مليون يورو على الأقل.

وكان برشلونة ضم إلى صفوفه مهاجم فالنسيا الإسباني دافيد فيا مقابل 40 مليون يورو، وقدم اليوم عرضاً لضم الإسباني الآخر فرانسيسك فابريغاس من أرسنال الإنجليزي الذي رفض على الفوز هذا العرض.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد