Al Jazirah NewsPaper Friday  04/06/2010 G Issue 13763
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1431   العدد  13763
 
إدارة الاتحاد تكلف سامر المحضر بالقطاعات السنية:
مانويل جوزيه يترك الاتحاد ويغادر للبرتغال وشقيق أسامة المولد ينفي انتقاله للنصر

 

جدة - علاء سعيد :

غادر مدافع الاتحاد أسامة المولد إلى قطر للخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف لإنقاص وزنه الزائد بالإضافة إلى تقوية العضلات للعودة الموسم المقبل بقوة بعد أن غاب معظم فترات الموسم الماضي جراء الإصابة ووزنه الزائد الذي جعل المدرب السابق الأرجنتيني كالديرون دائماً ما يضعه خارج التشكيلة الأساسية.

هذا وكان (عوض) شقيق المدافع أسامة المولد قد نفى الأنباء التي وردت مؤخراً بأن شقيقه تلقى عروضاً إحترافية من نادي النصر أو غيره من الأندية الأخرى، مؤكداً بأن أسامة المولد ملزم باتفاقية مع نادي الاتحاد يتم بموجبها توقيعه للعقد في غضون الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى أصدرت إدارة الاتحاد قراراً بتكليف سامر المحضر ليكون مشرفاً عاماً على قطاعي الشباب والناشئين الموسم المقبل، حيث يأتي تكليف المحضر بهذه المهمة بعد النجاحات التي حققها الموسم الماضي عندما تمكن من خلال دعمه الذي قدمه ووقوفه مع هذا القطاع من أن يتحصل الفريق الاتحادي على كأس الدوري لشباب.

الجدير بالذكر بأن (الجزيرة) قد أشارت قبل شهر من الآن بأن سامر المحضر سيكون هو المشرف على قطاعي الشباب والناشئين وهذا ما تمت المصادقة عليه في قرار الإدارة الاتحادية الصادر.

وعلى صعيد آخر غادر مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس إلى البرتغال بعد أن قضى يومين فقط بجدة اتفق معها مع الاتحاديين على المعسكر الذي سيقام في البرتغال بالخامس من شهر يوليو المقبل ، كما صادق المدرب جوزيه على تميز (الجزيرة) حول عدم تنسيق لاعبي الأولمبي والذي طالب قبل رحيله بعدم تنسيق أي لاعب وطالب بمشاركة أكثر من 30 لاعباً في المعسكر الذي سيقام بالبرتغال وذلك لإبداء رأيه الكامل في جميع اللاعبين ومن تم اتخاذ القرار المناسب في تنسيق أي لاعب من عدمها.

وفي سياق مختلف يدرس صناع القرار في الاتحاد على أقامة معسكر خارجي للأولمبي الاتحاد الصيف المقبل وذلك تحضيراً لدوري الأولمبي الذي سيقام لأول مرة الموسم المقبل، حيث يأمل الاتحاديون كثيراً على الفريق الأولمبي كون اللاعبين الصاعدين لهذا الفريق هم اللاعبين الحاصلين مؤخراً على كأس دوري الشباب و من أبرز اللاعبين الصاعدين: هتان باهبري و ريان عبدالصمد ومعن الخضري ويحيى دغريري و ماجد كنبه وغيرهم من الأسماء الأخرى الذين يأمل عليهم الاتحاديون كثيراً.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد