Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/06/2010 G Issue 13765
الأحد 23 جمادىالآخرة 1431   العدد  13765
 
فواصل

 

ليس غريبا أن تفوز طائرة الهلال ببطولة الدوري ولكن الغريب أن تتراجع طائرة الأهلي إلى ذلك المستوى الذي يجعلها تخسر كل مواجهاتها مع الهلال دون أن تكسب شوطا واحدا.

عودة الحديث عن مختبر ماليزيا وثبوت تعاطي المنشطات لدى حسام غالي هو محاولة لإعادة الزمن.. فالموضوع أشبع حديثا وطرحا وتناولا حتى مله الجميع.

توجه المدرب الاتحادي الجديد مانويل جوزيه بالاستغناء عن زيايه لا يمكن قبوله؛ فاللاعب مكسب كبير للعميد وقدم خلال المرحلة الأخيرة من الموسم أداء مميزا ولافتا ويجب أن يسعى رجال الاتحاد لإقناع المدرب بأهمية استمرار اللاعب الذي من الصعب استبداله بآخر أفضل منه أو مثله.

الزوبعة الإدارية والشرفية الطارئة في نادي الطائي غير مبررة. فظروف النادي وأحواله تتطلب من الجميع التكاتف وليس التناكف. فجميع الرياضيين بمختلف ميولهم ينتظرون عودة فارس الشمال إلى مكانه الطبيعي واللائق به بين الكبار. فهل يحقق أبناء الطائي آمال الجميع.

من المتوقع أن تدخل لجنة الاحتراف في إشكالات مع بعض الأندية التي لم تنه التزاماتها المادية مع لاعبيها المحترفين السابقين حيث ستطالب هذه الأندية بتسجيل محترفين جدد رغم عدم وفائها بالتزاماتها تجاه محترفيها السابقين. فهذا ما تعودناه من هذه الأندية في كل موسم.

إذا ثبت أن المدرب فارياس قد هرب من الأهلي ونقض عقده واتجه للإمارات فإن هذا يوجب على الإدارة الأهلاوية أن تبحث أسباب هروب المدرب فربما تكون هذه الأسباب وراء هروب مدربين آخرين في المستقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد