Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
في شركة العرّاب للمقاولات
تكافل الراجحي تقدم خدمات التأمين الصحي لأكثر من 6000 موظف

 

كشف الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الراجحي عبدالعزيز بن محمد السديس عن أن شركته أبرمت عقدا مع شركة العرّاب للمقاولات المحدودة توفر بمقتضاه خدمات التأمين الصحي لمنسوبي العراب الذين يتجاوز عددهم وأفراد عائلاتهم الـ 6000.

وأعرب السديس عن سعادة تكافل الراجحي بالعقد الذي تم إبرامه مع شركة العرّاب واختيارها برنامج التكافل الصحي المتميّز بالجودة العالية التي تعكس اهتمامنا بصداقيتنا وشفافيتنا، مشيرا إلى أن اختيار شركة العرّاب لنا يعكس حرصها واهتمامها بصحة وراحة موظفيها وعوائلهم، وهو دليل ثقة بشركتنا». وأضاف: نحن من جهتنا سوف نحرص على ترسيخ هذه الثقة وتعزيزها من خلال تقديم أرقى الخدمات من الدرجة الأولى، آملين أن تستمر هذه العلاقة وتتطوّر في المستقبل لما فيه خير ومصلحة الجميع، مشيرا إلى أن إبرام هذه الاتفاقية بين العرّاب وشركة تكافل الراجحي يأتي بعد فترة من حصول شركة تكافل الراجحي على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي، لتسويق منتجات التكافل الصحي في المملكة. من جهته قال المدير التنفيذي لشركة العرّاب للمقاولات المهندس سعيد بهجت محمد: إن اختيارنا ل»تكافل الراجحي» لم يكن مصادفة، فالأولوية بالنسبة إلينا كانت لاختيار شركة تأمين صحي تقدّم خدمات شاملة ومرنة وتتمتع بجودة عالية وبأسعار تنافسية، ومن بين مجموعة كبيرة من الشركات التي قدمت لنا عروضها. كان قرارنا في النهاية باختيار شركة تكافل الراجحي. وذلك لأنها تلتزم بتقديم خدمات بالمواصفات المطلوبة. كما أنها شركة، قائمة على نموذج إسلامي (التكافل)، وهذا برأينا يمثل عنصراً قوياً، ونحن فعلاً بأمس الحاجة إليه كون مفهوم التكافل يعتبر أساساً في تحصين مجتمعاتنا العربية والإسلامية».

جدير بالذكر أن مصرف الراجحي (المصرف الإسلامي الرائد في المملكة العربية السعودية) هو المساهم الرئيسي في شركة تكافل الراجحي، وهي شركة متوافقة بالكامل مع أحكام الشريعة الإسلامية، برأس مال يبلغ 200 مليون ريال مدفوع بالكامل.

والشركة تقدّم حلولا تكافلية واسعة ذات جودة عالية، ومرونة كافية، بالإضافة إلى قيمتها التنافسية المناسبة للأفراد والعائلات والشركات في جميع أنحاء المملكة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد