Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
بسام التجارية وكيلا لمجموعة كراون للخدمات الصحية الأمريكية

 

وقعت شركة بسام التجارية اتفاقية إستراتيجية مع شركة كراون للخدمات الصحية الأمريكية تعمل بموجبها وكيلا حصريا لكراون في المملكة.

وأوضح أديب فرحه رئيس مجلس إدارة شركة كراون للخدمات الصحية أن الاتفاقية جاءت بعد تزايد المرضى المحولين للعلاج في الخارج، وما يعانونه من عدم حصولهم على مواعيد وأماكن إقامة تضمن لهم رعاية صحية متطورة.

وقال بسام حمادة رئيس مجلس إدارة شركة بسام التجارية: «إن مرحلة جديدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الراقية تبدأ مع هذه الاتفاقية نظراً لما تؤمنه كراون من مستوى راق من الخدمات الصحية على أيدي أشهر وألمع الأطباء الأمريكيين والمصممة خصيصا للنخبة من المرضى». وتتعاون كراون مع أكثر المراكز الطبية تطوراً وريادة وحداثة وتميّزاً في جميع المجالات مثل مايو كلينيك، كليفلند كلينيك، مستشفى جونز هوبكنز، مستشفى أم. دي. أندرسن للسرطان،

مستشفى ميثوديست في هيوستن ومستشفى تكساس للأطفال ومستشفى سانت لوكس في هيوستن، بما في ذلك علاج أمراض القلب والشرايين والسرطان وجراحة الأمراض العصبية وجراحة العظام.

وأكد بسام حمادة أن الإحصائيات تشير إلى أن أكثر من 12 ألف خليجي يذهبون إلى أمريكا سنويا للعلاج، وبإمكانهم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها كراون للخدمات الصحية والتي تتجاوز خدماتها نطاق الخدمات التي توفرها المستشفيات والمراكز الطبية عادة للمرضى الأجانب. وأشار إلى أن هذه الخدمات تطول جميع جوانب الرحلة العلاجية بدءا بإنجاز ترتيبات السفر كما تشمل المتابعة خلال فترة العلاج وأثناء فترة النقاهة، وحتى المتابعة بعد عودة المريض سالما معافى إلى أرض وطنه.

وأكد أديب فرحة، أن كراون للخدمات الصحية تضمن للمريض خصومات تصل إلى 30 في المائة من قيمة العلاج، والذي يصل في بعض الأحوال إلى 100 ألف دولار. وقال: عند وصول المريض إلى مطار المدينة التي سيتلقى فيها العلاج سيجد أحد مندوبي كراون في استقباله لمرافقته إلى مكان إقامته أو إلى المستشفى ومساعدته في إنهاء إجراءات التسجيل والتأكد من أن المكان الذي سينزل فيه يلبي تطلعاته ورغباته.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد