Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
(ساب للأوراق المالية) أفضل وكيل حفظ للعام 2010م

 

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) فوز «ساب للأوراق المالية» بجائزة أفضل وكيل حفظ فرعي في المملكة، وذلك من مجلة غلوبال فاينانس في استبيانها لعام 2010م. ويقيس هذا الاستبيان موثوقية خدمات الحفظ المقدمة في الأسواق المحلية إلى وكلاء الحفظ العالميين. وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة قال عادل الناصر رئيس مجلس إدارة الشركة: «نحن فخورون بالحصول على جائزة أفضل وكيل حفظ فرعي للمرة الرابعة، وهذه الجائزة تأتي دليلاً على النوعية الراقية للخدمات التي نقدمها، ويسرنا أن عملاءنا قد عبروا عن رضاهم عن التعامل مع شركة ساب للأوراق المالية».

وقال جوزيف جيارابوتو، ناشر مجلة غلوبال فاينانس: «إن وكلاء الحفظ الفرعيين يقدمون خدمات متخصصة تسهل إمكانيات الاستثمار عبر الحدود، وقد بيَّن الاستبيان البنوك التي تقدم أفضل الخدمات والمشورة والمساعدة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة لعملاء يتطلعون إلى خدمات راقية». ويستمد الاستبيان السنوي، الذي تنظمه المجلة للسنة السابعة على التوالي، المعلومات والملاحظات من محرري غلوبال فاينانس والمراسلين والمصادر المتخصصة الأخرى كالمحللين ووكالات التصنيف والمستشارين والعملاء والأطراف الأخرى ذات العلاقة بالقطاع المالي بهدف تقييم علاقات العملاء ونوعية الخدمات ومدى منافسة الأسعار والبرامج التقنية ومعرفة القواعد والممارسات المحلية. وقد شملت عملية التقييم على المستوى العالمي مؤسسات مصرفية وعالمية رائدة تعمل في تسع مناطق رئيسية في العالم تغطي 65 بلدا في 9 مناطق، وتعتمد مجموعة من معايير التقييم التي تستهدف حجم عمليات الأوراق المالية لدى المؤسسة المقيّمة والحصة السوقية ونطاق التغطية والتميز في خدمة العميل ونوعية التقنية المستخدمة لتقديم الخدمات للعملاء. هذا، وسوف يتم نشر نتائج الاستبيان في عدد يوليو - أغسطس من مجلة غلوبال فاينانس، وستمنح الجوائز للبنوك الفائزة في احتفال خاص يتم تنظيمه أثناء الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في العاصمة الأمريكية واشنطن خلال شهر أكتوبر من العام الجاري.

وتقدم شركة ساب للأوراق المالية للعملاء خدمات متخصصة في مجال وساطة الأسهم المحلية والعالمية وخدمات الحفظ وخدمات الأوراق المالية والتسوية في المملكة العربية السعودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد