Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
في تفاصيل جديدة ومثيرة كشفتها «الجزيرة»
(6676) حبة مخدرة متنوعة وجدت بعيادة (الطبيب المصري) لدى ضبطه

 

الجزيرة سعود الشيباني

أكّدت مصادر خاصة للجزيرة أن الطبيب المصري الذي ألقت فرق المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمدينة الرياض القبض عليه داخل عيادته وبحوزته كميات من المخدرات متنوعة ومحظورة ، أن الطبيب المتهم بترويج المخدرات يعمل بمستوصف أهلي شرق مدينة الرياض بمهنة طبيب نفسي ويبلغ من العمر (51) عاماً وله بالمملكة ثلاثة سنوات متزوج وله ثلاثة أطفال.

وعثر لدى الطبيب لحظة مداهمته بالعيادة على (6676) حبة مخدرة متنوعة ومحظورة تداولها بالمملكة وضبط بحوزته أيضاً على كميات من الحشيش والأفيون المخدر مخبأة بعدة أماكن داخل العيادة التي حولها الطبيب لوكر للترويج.

وعلمت « الجزيرة « أن فرق البحث والتحري بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات بمدينة الرياض قد توفرت لديها معلومات عن قيام طبيب نفسي بترويج أنواع مختلفة من الحبوب المحظورة وكذلك إغراق السوق بعملات مزيفة ، حيث عثر لدى الطبيب لحظة القبض عليه على مبلغ مالي كبير مزور ومبلغ مالي يقدر بـ(400) ألف ريال عبارة عن مبيعات لعدة صفقات للمخدرات التي يروجها الطبيب على مرضاه وبعض متعاطي المخدرات.

وفي سياق التحقيقات ألمحت مصادر ل (الجزيرة) أن التحقيقات مع الطبيب المروج قد انتهت من قبل المديرية العامة للمخدرات وسوف يدفع به للمحكمة لإصدار صك شرعي يقضي بمعاقبة الطبيب نظير استغلاله لعمله في ترويج المخدرات وإغراق الأسواق بعملات مزيفة.

الجدير بالذكر أن « الجزيرة « قد انفردت بنشر خبر القبض على الطبيب النفسي بتاريخ (1552010م) بعنوان القبض على طبيب نفسي يروج المخدرات على مرضاه داخل العيادة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد