Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
برنامج توعوي لذوي الاحتياجات الخاصة بتربية الشفا

 

الرياض - هياء الدكان

نظم مكتب التربية والتعليم بالشفا التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض برنامجاً توعوياً بذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار (من حقي أن أتعلم) بمقر الابتدائية (169) بإشراف وحدة التربية الخاصة، وذلك بحضور مديرة إدارة التربية الخاصة هدى المقبل ومديرة مكتب التربية والتعليم بالشفا نورة بنت سليمان الكنعان والمشرفات المركزيات بالإدارة.

وقد اشتمل الحفل على عدد من الكلمات، وفقرات جسدت واقع دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعليم العام تحت عنوان: (همسات المجتمع) قدمت من قبل المرشدة الطلابية مها العتيبي تخللها تجربة واقعية مع أم طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي نهاية البرنامج افتتح المعرض المصاحب للورشة (أعمال خاصة بمشغولات وتصاميم يدوية ومهارات فنية قدمت من قبل طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة) نالت تقدير واستحسان الحاضرات.

ثم قدمت مديرة المكتب شكرها لمديرة المدرسة البندري الهليل على جهودها المبذولة في إنجاح فقرات البرنامج وشكرت المعلمات ومنسوبات المدرسة على تفاعلهن وتعاونهن.

كما قدمت مديرة إدارة التربية الخاصة هدى المقبل كلمة شكر على ما بُذِل من جهد مما كان له الأثر الكبير على مستوى الطالبات، وقدمت الدروع التذكارية وشهادات التقدير لإدارة المدرسة وللمعلمات والطالبات المشاركات في تنفيذ فقرات البرنامج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد