Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
التدريب التقني يكرم المتميزين في الأنشطة

 

الرياض - «الجزيرة»

يشهد معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص بحضور عدد من المسئولين بالمؤسسة حفل التميز السنوي الأول للأنشطة، الذي تنظمه الإدارة العامة لخدمات المتدربين ممثلة في إدارة الأنشطة وذلك يوم الثلاثاء 10 رجب بكلية إعداد المدربين التقنيين بحي الريان بمدينة الرياض. وأوضح مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة زياد بن إبراهيم الصايغ أن الحفل يعرض منجزات إدارة الأنشطة والمجالس التدريبية وإبراز مواهب المتدربين التقنية والمهنية والمسرحية للمسؤولين وتحفيز المجالس الفاعلة والرفع من قدرات المجالس التدريبية الأخرى.

وأكد الصايغ أن الإدارة العامة لخدمات المتدربين ممثلة بإدارة الأنشطة تبذل جهوداً حثيثة في جميع مجالات الأنشطة المختلفة التقنية، ورعاية الموهوبين، والثقافية، والمسرحية، والاجتماعية، والرياضية، والكشفية، على المستوى الداخلي والمحلي والدولي.

وأعرب مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لمعالي محافظ المؤسسة ولنائبه للتدريب الدكتور حمد العقلا على الدعم الكبير الذي تلقاه الإدارة العامة لخدمات المتدربين لكافة برامجها وأنشطتها وفعالياتها، مؤكدا أن هذا الدعم خير معين لتقديم المزيد وتمنى أن يحقق هذا الحفل الأهداف المنشودة منه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد