Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
تخريج دفعة جديدة من المبتعثين في تزمانيا

 

أستراليا - صامل السليمي

نيابة عن الملحق الثقافي في أستراليا الدكتور علي البشري رعى الدكتور إبراهيم بن رافع القرني مدير إشراف طلاب جنوب وغرب أستراليا وجامعة تزمانيا حفل تخريج الطللاب المبتعثين للفصل الدراسي الأول من العام الحالي والذي نظمه النادي السعودي في مدينة تزمانيا في قاعة (هنري جونز).

وشكر الطالب إسماعيل الصيني في كلمة ألقاها نيابة عن زملائه الطلبة والطالبات الخريجين خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني على إتاحة الفرصة للطلاب لمواصلة تحصيلهم العلمي من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي. وقدم النادي السعودي في تزمانيا فلماً وثائقياً يحكي مسيرة النادي، ثم ألقى الدكتور إبراهيم القرني كلمة أشار فيها إلى جملة من النصائح والإرشادات للطلاب، وشدد على أهمية الجد والاجتهاد لتحقيق الهدف المنشود من الابتعاث، ثم قام الدكتور القرني والأستاذ ناصر شراحيلي رئيس النادي بتكريم الطلبة الخريجين، وتكريم رئيس وأعضاء الجمعية العمومية ورئيس رابطة اللغة الإنجليزية الاستاذ أحمد حسونة.

بعد ذلك بدأ اللقاء المفتوح بين الطلبة والدكتور القرني أجاب من خلاله على أسئلة واستفسارات الطلاب. وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد