Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
بلدي بالطائف يوجِّه بإنشاء مختبرات لتحليل عينات الفواكه والخُضار

 

الطائف - فهد الثبيتي

وجّه المجلس البلدي بالطائف بإنشاء أكثر من مختبر لتحليل عينات الخضار والفواكه الواردة للأسواق للتأكد من سلامتها وتمكين المواطنين من الاستفادة من هذه المختبرات..

وأوضح رئيس المجلس الدكتور هشام الزير أن المجلس أوصى بزيادة ساعات تشغيل تلك المختبرات إلى أكثر من 16 ساعة في اليوم, وإلزام المتعهد بذلك مع ضرورة مشاركة الجهات المختصة بذلك..

وقال الدكتور هشام : إن المجلس ناقش كذلك في جلسته الـ73 التي عقدها أمس بحضور وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس عبد الله عيد أسباب تأخر وصول الردود على خطابات المجلس البلدي من الأمانة, والتقرير الشامل عن أنشطة أمانة محافظة الطائف خلال الفترة الماضية، وأوصى المجلس بضرورة الأخذ بالملاحظات التي أبداها الأعضاء على التقرير.

وأوصى بالتأكيد عن منع بيع الدخان داخل المدينة وإنما تكون في أطرافها وتتولى الأمانة تحديد هذه الأماكن, وعدم تجديد الرخص لجميع محلات بيع الجراك والشيشة داخل المدينة, وعدم السماح لأي مركز تجاري ببيع أدوات الشيشة والجراك وإنما تتولاها محلات خاصة بهذا النشاط في أطراف المدينة, والتأكيد على تنفيذ الأوامر السامية بمنع التدخين في الأماكن العامة المغلقة وإلزام أصحابها بوضع عبارات منع التدخين كالمطاعم والأسواق والمقاهي (الكوفي شوب) وغيرها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد