Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
أمير نجران يرعى حفل تخريج (1393) طالباً وطالبة من جامعة نجران

 

نجران - علي الربيعان

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران مؤخراً حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب وطالبات جامعة نجران، وذلك بمقر الجامعة في مدينة نجران. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن ووكلاء الجامعة. وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم انطلقت مسيرة الخريجين من كليات الجامعة المختلفة.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين تحدثوا فيها عن مسيرتهم التعليمية في رحاب جامعة نجران وما نهلوه من العلوم في مختلف التخصصات العلمية والنظرية التي ستكون عوناً لهم في مسيرتهم الوظيفية.

ثم ألقى وكيل جامعة نجران الدكتور محمد بن فايع عسيري كلمة بين فيها أن عدد الخريجين بلغ 1393 طالباً وطالبة من كليات وأقسام الجامعة وفرعها بمحافظة شرورة.

بعد ذلك ألقى مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن كلمة شكر خلالها سمو أمير منطقة نجران على رعايته لحفل تخريج الطلاب والطالبات، ورفع الشكر للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام كبير بالتعليم العالي وعلى ما توفره من إمكانيات كبيرة لتهيئة الجامعات بكل ما تحتاجه من البنى التحتية والتجهيزات اللازمة.

وأعلن معاليه عن افتتاح مكتبة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز التي تضم الآلاف من الكتب العلمية المختلفة. وأبان الدكتور الحسن أن الجامعة قامت بقبول جميع الطلاب والطالبات الذين تقدموا للالتحاق بها، وأن مشاريع الجامعة التي يتم إنجازها بلغت تكاليفها 3 مليارات ريال إضافة إلى أن الجامعة من أولى الجامعات التي تطبق العمل بنظام الحكومة الإلكترونية إضافة إلى أنها حققت مركزاً متقدماً على مستوى الجامعات السعودية وكذلك مركزاً متقدماً على مستوى الجامعات العربية والعالمية.

بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة نجران عرضاً مرئياً عن كليات الجامعة وأقسامها. ثم دشن سموه مكتبة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز كما دشن سموه عددا من المشروعات المختلفة بالجامعة والمستشفى الجامعي.

عقب ذلك كرم سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز عددا من الجهات الحكومية ، وأوائل الطلاب والطالبات الخريجين، كما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير جامعة نجران. وفي نهاية الحفل التقطت لسموه صوراً تذكارية مع الخريجين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد