Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
عقب تكريمه حفظة كتاب الله
أمير الجوف: هؤلاء يمثلون الإنتاج المثمر الذي نحرص على تكريمهم ورعايتهم

 

الجوف - فيصل الحواس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفل تكريم حفظة كتاب الله الكريم في الحفل السنوي الذي أقامته الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف، بمركز آل كايد الثقافي لخدمة المجتمع بمدينة سكاكا. وفي الحفل شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن أنشطة الجمعية خلال الفترة الماضية ومشاركات الجمعية في بعض المناشط الدينية والدعوية، ثم استمع الحضور لنماذج من تلاوات طلاب الحلقات.

بعد ذلك ألقى رئيس محاكم منطقة الجوف ورئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ زياد السعدون كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة، ودعا الشباب للتمسك بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم. وأضاف أننا نحتفل اليوم بتكريم 25 حافظاً لكتاب الله الكريم بمدينة سكاكا، فيما بلغ عدد الطلاب الملتحقين في حلقات القرآن الكريم بمنطقة الجوف (7000) طالب وطالبة.

وقد عبر سمو أمير منطقة الجوف عن سعادته الغامرة ووجوده بين حفظة كتاب الله الكريم من طلبة الجمعية والذين يمثلون الإنتاج المثمر الذي نحرص عليه جميعاً ونحرص على رعاية حفلهم. وأكد سموه اهتمام حكومتنا الرشيدة منذ تأسيس هذه البلاد وحتى عهدنا الزاهر بكتاب الله عز وجل وحرصها على تدريس وتعلم القرآن الكريم وسخرت الإمكانات لخدمة كتاب الله.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد