Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
إيراداتها أكثر من90 مليون ريال:
الأمير فيصل بن بندر يترأس عمومية جمعية البر ببريدة

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببريدة أمس الأول الاجتماع العادي للجمعية العمومية للجمعية.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس محاكم المنطقة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ منصور الجوفان أوضح فيها أن الجمعية قامت هذا العام بإنشاء أوقاف هبات استثمارية على نفقة محسنين وهي مجمع تعليمي يقع في حي النهضة على طريق عثمان بن عفان بمساحة (10020) م2 ومسطح بناء (12215) م2 مكون من ثلاثة أدوار تقدر تكلفته الإجمالية (16.000.000) ريال، ومبنى سكني وتجاري يقع في حي الموطأ ببريدة يقع على مساحة (550) م2 ومسطح بناء (1439.5) م2 مكون من أربعة أدوار بتكلفة إجمالية بلغت (2.000.000) ريال، كذلك مبنى سكني وتجاري بحي الفايزية على طريق الملك خالد بمساحة (2706) م2 ومسطح بناء (4248) م2 مكون من أربعة أدوار بتكلفة (5.000.000) ريال.

بعد ذلك استعرض مدير الجمعية الدكتور محمد الثويني التقرير المالي والإداري عن أعمال الجمعية وأنشطتها حيث بلغت إيرادات الجمعية وفروعها مجتمعة (90.661.545) ريالاً، فيما بلغت مصروفاتها وفروعها مجتمعة (78.680.814) ريالاً. وأعرب سمو أمير المنطقة خلال كلمة في نهاية الاجتماع عن سعادته بهذا اللقاء والاستماع إلى آراء ومداخلات أعضاء الجمعية.

وقال: أحمد الله سبحانه وتعالى أن حقق لنا جميعاً في هذه الجمعية وفروعها خيراً وبركة وعطاءً مفيداً ولله الحمد، فهذه البلاد بنعمة الله وتوفيقه أصبحت منبعا لعمل الخير وأصبحت مملكة التكامل الاجتماعي وقد سميت وسمي قائدها ملك الإنسانية في مملكة الإنسانية، فهذا هو المنطلق والمبدأ الذي من خلاله نصل إلى خدمة مواطنينا وكل محتاج نستطيع أن نمد له يد العون والمساعدة.

وأضاف سموه أرفع باسمكم الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يولونه من عطاءات لهذا الوطن ودعم للمؤسسات والجمعيات الخيرية.

وشكر سموه نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية على جهده وعمله الدؤوب وزملائه الكرام أعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الجمعية الذي يحمل عبئاً كبيراً من العمل والتنظيم والترتيب لجعل هذه الجمعية إحدى الجمعيات الرائدة في عمل الخير، وأشاد سموه بدور الشؤون الاجتماعية في هذه المسيرة برعاية دائمة من الوزير الدكتور يوسف العثيمين وزملائه في المنطقة، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

واختتم سموه كلمته بقوله: أرجو أن يكون هذا اللقاء اجتماع خير وبركة ننشد من ورائه تنمية الموارد لهذه الجمعية وفروعها ونحن ولله الحمد مطمئنون للعمل الخيري في هذه المنطقة بجهد الإخوان جميعاً ودعمهم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد