Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/06/2010 G Issue 13768
الاربعاء 26 جمادىالآخرة 1431   العدد  13768
 
الرئيس العام يستقبل أمين السر العام للاتحاد الإماراتي للكاراتيه

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتبه أمين السر العام للاتحاد الإماراتي للكاراتيه فخر الدين عبدالمجيد الذي يزور المملكة حالياً وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم محمد القناص. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بأمين السر العام للاتحاد الإماراتي للكاراتيه في زيارته للمملكة.. منوهاً سموه بعمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات خاصة فيما يتعلق بالقطاعين الشبابي والرياضي في ظل الدعم والاهتمام الذي تجده من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.. مثمناً سموه الجهود التي تبذلها الاتحادات الوطنية الخليجية في سبيل رفعة شأن الرياضة الخليجية على الصعيدين المحلي والخارجي والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الانجازات خاصة في منافسات لعبة الكاراتيه وبالدور الذي يقوم به الاعضاء الخليجيون في المنظمات والهيئات الرياضية والدولية والقارية ..متمنياً سموه المزيد من التوفيق والنجاح للرياضة في دول مجلس التعاون.

ومن جانبه، أعرب السيد فخر الدين عبد المجيد عن سعادته بزيارة المملكة والالتقاء بسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الذي يولي كل دعم واهتمام بكافة المنافسات الرياضية العربية خاصة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تجد كل دعم وتشجيع من قادة دول المجلس.. منوهاً بما تشهده الرياضة السعودية من تقدم وتطور وما حققته من انجازات مشرفة على ساحات المنافسات القارية والدولية.

ونقل كل من رئيس الاتحاد السعودي للكارتيه وأمين السر العام للاتحاد الاماراتي تحيات وتقدير رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وتطلعات الاتحاد في دعم سموه لدى اللجنة الأولمبية الدولية بشأن اعتماد لعبة الكاراتيه في الدورات الأولمبية القادمة لما يمثله سموه من ثقل ومكانة لدى المجتمع الرياضي الدولي.

عقب ذلك تسلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هدية تذكارية من أمين السر العام بهذه المناسبة فيما تسلم سموه من رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه تقريراً عن برامج وأنشطة الاتحاد الدولي للفترة القادمة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

وحضر الاستقبال سمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد وسمو الأمير فيصل بن بدر بن فهد المستشارين بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب - فيصل بن عبد العزيز النصار.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد