Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
تؤكد على التواصل مع مشتركي الفروع
غرفة الشرقية بصدد إجراء مسح شامل للأنشطة الاقتصادية بالمحافظة

 

الجزيرة - واس:

أكد رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد حرص غرفة الشرقية على المزيد من التواصل مع المشتركين في الفروع، وأن هناك العديد من المشاريع في هذا المجال سوف يتم تنفيذها في دورة مجلس إدارة الغرفة الحالية.

وبين الراشد خلال لقاء الثلاثاء الشهري بفرع الغرفة بمحافظة القطيف بحضور عضوي مجلس الإدارة سلمان بن محمد الجشي وصالح بن عبدالله السيد وأمين عام الغرفة عدنان بن عبدالله النعيم وجمعاً من رجال الأعمال في المحافظة أن الغرفة بصدد إجراء مسح شامل لجميع الأنشطة الاقتصادية في المحافظة، بغرض رصد أبرز الأنشطة ذات الميزة النسبية في المحافظة والعمل على دراسة الآفاق الاستثمارية المتاحة، ومن ثم إحداث تطوير للنشاط الاقتصادي في المحافظة التي تشهد حراكاً اقتصادياً ملحوظاً يتمثل في زيادة عدد المشتركين في الغرفة الذين يتجاوز عددهم 5000 مشترك.

وحول التوجه لإقامة منطقة صناعية بالمحافظة قال الراشد إن مشكلة القطاع الصناعي في كافة المنطقة يعاني من شح الأراضي المطورة لهذا النشاط، بالتالي فإن إقامة منطقة صناعية بالمحافظة هي فكرة جيدة إذا اثبتت جدواها ووجدت الأراضي المخصصة لذلك.

وبين الراشد أن مجلس إدارة الغرفة أصدر قراراً بشأن الموقع الدائم للغرفة وأن الفرع سوف يتم إنجازه خلال الدورة الحالية لمجلس الإدارة. وأكد الراشد أن الغرفة ستعمل على زيادة الأنشطة والبرامج التدريبية في فرع الغرفة خلال الفترة المقبلة خاصة وأن المقر الجديد للفرع مجهز بقاعات مناسبة للتدريب حيث ستعمل الغرفة على زيادة تعاونها مع المراكز والمعاهد التدريبية المتخصصة لتقديم البرامج التدريبية التي تتواءم احتياجات قطاع الأعمال.

وشدد الراشد على أن الغرفة ترعى مصالح مشتركيها، وتسعى لتقديم كل ما من شأنه تطوير أدائهم، ما يمكنها تبني العديد من القضايا التي تسهم في تطوير النشاط الاقتصادي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد