Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/06/2010 G Issue 13769
الخميس 27 جمادىالآخرة 1431   العدد  13769
 
ضمن خدماته المقدمة
فندق ماريوت الرياض يقدم وجبات إفطار فاخرة للعوائل والضيوف

 

صرح مدير عام ماريوت الرياض خلدون هياجنة أن الفندق يقدم من ضمن خدماته في كل يوم جمعة من كل أسبوع وجبات إفطار فاخرة في مدينة الرياض للعديد من العائلات والضيوف، حيث تتيح لهم المأدبة قضاء لحظات ممتعة في مطعم الفندق الذي يقدم أفضل المأكولات والمشويات.

كما يقدم فندق ماريوت هذه المأدبة الفاخرة لأول مرة بمدينة الرياض، حيث تشتمل الوجبة على عدد من المأكولات العالمية الشهيرة من إعداد فريق من الطهاة ذوي شهرة عالية في إعداد هذه المأكولات وتقديمها طازجة للضيوف، في أجواء عائلية بهيجة ضمن بهو الفندق الذي يعد مركز تسوق ويشاركون بقية الضيوف قضاء لحظات ممتعة أثناء تناولهم للوجبة. وبالنسبة للأسعار يضيف المدير العام خلدون هياجنة إن هذه المرة هي المرة الأولى التي يقدم فيها الفندق هذه الوجبة بسعر زهيد قدره 99 ريالاً للوجبة، بالإضافة إلى 15 بالمائة رسوم خدمة، مشيراً إلى أن المأكولات مجان للأطفال دون السادسة وبتخفيض 50 بالمائة للأطفال من سن السادسة إلى الثانية عشرة. ويقع فندق ماريوت الرياض في قلب المركز التجاري والمالي للمدينة بجوار العديد من القطاعات الحكومية.

ويشتمل الفندق على 389 من الغرف والأجنحة المنتشرة في طوابقها الست، ومن الخدمات المهمة التي يوفرها الفندق في كل غرفة خدمة الإنترنت السريع على مدى أربع وعشرين ساعة، بالإضافة إلى مركز للتمارين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد